نادي الشارقة للسيارات القديمة يشارك في سوق السفر العربي 2024

الإمارات

يشارك نادي الشارقة للسيارات القديمة في معرض سوق السفر العربي 2024 الذي يقام في الفترة من 6 إلى 9 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

يستعرض النادي خلال المعرض مجموعة من الخدمات المتميزة التي يقدمها لأعضائه ولعشاق السيارات القديمة إضافة إلى الترويج لمتحف الشارقة للسيارات القديمة الذي يستقطب الزوار لاستكشاف مجموعة فريدة تضم أكثر من 100 سيارة قديمة تحكي تاريخ هذا التراث في العالم.

يهدف نادي الشارقة للسيارات القديمة من خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي إلى تعزيز مكانة الإمارة وجهة رئيسية لعشاق السيارات القديمة وإبراز الدور الذي يلعبه في الحفاظ على هذا الإرث الثقافي الغني إلى جانب تشجيع وتعزيز قيمة السيارات باعتبارها جزءاً من التاريخ الشاهد على تطور المجتمعات وجذب المزيد من الزوار والمهتمين إلى متحف الشارقة للسيارات القديمة الذي يوفر لهم تجربة تعليمية وترفيهية مميزة.

وقال الدكتور محمد بن بطي الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة النادي إن معرض سوق السفر العربي يعد من أهم المحطات السنوية التي التواجد فيها بقوة وفرصة فريدة لإبراز ما يقدمه النادي لأعضائه وجمهوره وما يحتفظ به المتحف من معروضات تاريخية من السيارات القديمة، التي تشهد نمواً متسارعاً في الإقبال عليها.وام


تعليقات الموقع