خليفة بن محمد بن خالد: ذكرى توحيد القوات المسلحة خطوة تاريخية لتعزيز مكتسبات الوطن

الإمارات

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

قال معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية: إن الذكرى الـ48 لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية، تعدّ أحد الخطوات التاريخية لتعزيز مكتسبات الوطن، والذود عن حِماه، ويكون عوناً وسنداً للشقيق والصديق.

وأضاف: تُجسّد هذه الذكرى، أحد أيامنا الوطنية الغالية، كما تُعبّر عن المجد والحضارة التي باتت رمزاً لوحدتنا وتماسكنا وقوة إرادتنا، بما حققته من مسيرات بطولية طالت أبنائنا الشهداء الأبرار، ونالت تقدير المجتمع الدولي، إلى جانب مهامها في توزيع المساعدات والمعونات لدى البلاد المتضررة والمجتمعات المنكوبة.

وأكد أن السادس من شهر مايو كل عام، يومٌ مشرقٌ في تاريخ الإمارات منذ تأسيس الدولة على يد المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، معرباً عن فخره بما وصلت إليه قواتنا المسلحة من جهوزية وأداءً عالياً، لننعم بفضل من الله “عز وجل” بالأمن والرخاء والازدهار.

وختاماً، قـدّم تحية إجلال وإكبار للرعيل الأول من أبناء قواتنا المسلحة الذين حملوا المسؤولية بأمانة وإخلاص في مرحلة التأسيس، وإلى جميع القادة والضباط والأفراد من منتسبي هذه المؤسسة العريقة، الذين يكملون المسيرة ويساهمون في أداء الرسالة السامية على أكمل وجه، مستمدّين العزم والتضحيات من لُدن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة “حفظه الله ورعاه”.


تعليقات الموقع