انطلاق بطولة كرة القدم الرابعه للمؤسسات الحكوميه والقطاع الخاص في رأس الخيمة

الرياضية

انطلقت على ملعب جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، بطولة كرة القدم الرابعة للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في الإمارة، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، بمشاركة 12 جهة.

حضر انطلاق البطولة، التي تنظمها الجامعة حتى 14 مايو الجاري، سعادة البروفيسور إسماعيل مطالقه رئيس الجامعة، وسعادة أحمد عبيد الطنيجي مدير دائرة الآثار والمتاحف برأس الخيمة، والنقيب فيصل الزعابي من شرطة رأس الخيمة، والملازم أول جمال جمعة طاهر من قيادة الحرس المحلي برأس الخيمة.

يأتي تنظيم البطولة في إطار جهود الجامعة لتعزيز التعاون مع المجتمع المحلي في إمارة رأس الخيمة، وتحفيز الأنشطة الرياضية لصحة أفضل.

وأعرب البروفيسور إسماعيل مطالقه رئيس الجامعة، عن سعادته باستضافة هذه البطولة التي تجمع بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في جو من المنافسة الرياضية والروح الجماعية، مبديا أمله تكون هذه الفعالية حافزًا للمزيد من الفعاليات الرياضية والصحية في المستقبل.

وقال الدكتور محمد أبو المجد مدير النشاط الرياضي بالجامعة إن البطولة تعد فرصة للتقارب بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في جو من المنافسة الودية، مبديا تطلعه إلى مشاركة المجتمع المحلي والاستمتاع بالروح الرياضية والتعاون بين جميع الفرق.وام


تعليقات الموقع