“الملتقى الإعلامي العربي” يمنح محمد جلال الريسي “جائزة التميز”

الإمارات

 

كرم “الملتقى الإعلامي العربي ” بدورته الـ19 سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات(وام) عبر منحه جائزة التميز ضمن الفائزين بجائزة الكويت للإبداع تقديرا لجهوده في تطوير الوكالة و تعزيز محتواها الإخباري لتواصل دورها المنوط بها منبرا رسميا وراصدا موثوقا لإنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة ونقلها للعالم.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم اليوم تحت رعاية سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت وكرم خلاله سعادة ناصر المحيسن وكيل وزارة الإعلام الكويتي وسعادة ماضي عبدالله الخميس الأمين العام للملتقى الفائزين بجائزة الكويت للإبداع من الشخصيات الإعلامية البارزة على الصعيد العربي و ذلك بفندق فور سيزون الكويت بحضور لفيف من كبار المسؤولين والمعنيين والصحفيين والإعلاميين الكويتيين و العرب.
وأعرب سعادة محمد جلال الريسي بهذه المناسبة عن شكره للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي وفرت على مدى عقود كل سبل الدعم للإعلام الوطني بمختلف وسائله وأشكاله ليواصل دوره البناء شريكا فاعلا ومؤثرا في مسيرة الإمارات ونهضتها وازدهارها .
وعبر عن شكره في هذا الصدد لسعادة ناصر المحيسن وكيل وزارة الإعلام الكويتي و القائمين على جائزة الكويت للإبداع وسعادة ماضي عبدالله الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي الذي احتضنت الكويت فعالياته ولجنة تحكيم الجائزة وتميزها.. وأشاد بالجائزة وتكريمها المبدعين من رموز الإعلام والكتاب العرب لجهودهم في مسيرة الإعلام العربي ونهضته .. وأكد أن هذه الاحتفالية الكبيرة ليست بغريبة على دولة الكويت التي كرمت ولاتزال عبر سنوات المبدعين العرب في المجالات كافة.
جدير بالذكر أن الجائزة تكرم سنويا العديد من الشخصيات والمؤسسات الفاعلة في دولة الكويت وخارجها في مجالات الإبداع ولا ترتبط بمجال الإعلام فحسب وإنما يتم من خلالها أيضا تكريم فنانين وإعلاميين وأطباء ومخترعين وكتاب ومؤسسات معنية بمجالات العمل الخيري والبيئة وغيرها.


تعليقات الموقع