ماليزيا تستعرض خدماتها ومعالمها السياحية خلال سوق السفر العربي

الإمارات

 تستعرض هيئة السياحة الماليزية خلال النسخة الـ 31 من معرض سوق السفر العربي، أحدث المعالم والوجهات السياحية في البلاد لاستقطاب المزيد من السياح من دول غرب آسيا.

يمثل الحدث الذي يستمر لأربعة أيام و في مركز دبي التجاري العالمي ..العام الثلاثين على التوالي لمشاركة ماليزيا في المعرض، مما يدل على التزامها الدائم تجاه هذا السوق المزدهر.

ويضم الوفد الماليزي المشارك برئاسة سعادة داتو د. ياسمين محمود رئيسة هيئة السياحة الماليزية، و داتو شهر الدين بن أبو سهوت نائب الأمين العام وزارة السياحة والفنون والثقافة الماليزي وأكثر من 75 منظمة وشركة، بما في ذلك الفنادق ووكلاء السفر وأصحاب المنتجات السياحية وممثلي مجالس السياحة الحكومية.

وأكدت داتو د. ياسمين محمود، رئيسة هيئة السياحة الماليزية، مواصلة السعي لجذب المزيد من السياح من دول غرب آسيا خاصة مع الإطلاق المرتقب والاحتفال بعام زيارة ماليزيا 2026، لافتة إلى الاهتمام بالسياحة الخارجية والتجارة والاستثمار على حد سواء.

وأضافت سعادتها خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم على هامش سوق السفر العربي بدبي: “نحن واثقون من أن مكانة ماليزيا كوجهة أولى للمسافرين المسلمين، إلى جانب جهودنا الترويجية الحثيثة التي ستمكننا من تحقيق هدفنا المنشود”.

وفي عام 2024، تهدف ماليزيا إلى الترحيب بـ 27.3 مليون سائح دولي وافد وتحقيق 102.7 مليار رينجيت ماليزي من عائدات السياحة، حيث يحفز الارتفاع الملحوظ في عدد الزوار من منطقة الخليج في السنوات الأخيرة هيئة السياحة الماليزية لمواصلة تنمية هذا السوق.


تعليقات الموقع