“أبوظبي للرياضات البحرية” .. استراتيجية جديدة للمشاركة في البطولات الأولمبية

الرياضية

يعمل نادي أبوظبي للرياضات البحرية، حالياً، على استراتيجية جديدة تستهدف المشاركة في البطولات الأولمبية وتتضمن تنظيم بطولات متنوعة تشكل كافة الرياضات البحرية الحديثة والتراثية، وذلك بتوجيهات الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وأكد سالم الرميثي مدير عام النادي، في تصريح له اليوم، أن فعاليات الموسم الجديد تنطلق من النجاح الذي حققه النادي في الموسم الحالي، مع تزايد الشغف من جميع أفراد المجتمع بالانضمام إلى الأنشطة البحرية التي ينظمها النادي.
وأوضح أن النادي يعمل على استراتيجية مستقبلية تستهدف المشاركة في البطولات الأولمبية، بتواجد العناصر المتمكنة، ومن خلال البرامج التدريبية المتطورة، والبنية التحتية المؤهلة لتنظيم البطولات المحلية والدولية وفق أرقى الممارسات العالمية.
وأثنى مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية على الجهود الداعمة لتمكين المرأة في السباقات البحرية، ومنحها الفرصة الملائمة لتطوير قدراتها، وقال إن تواجد اللاعبة علياء عبدالسلام في فئة “الفورمولا 4” يعزز هذا التوجه، ويفتح الباب أمام بقية اللاعبات للانضمام إلى الفعاليات البحرية المختلفة.

وأكد العمل على خطط شاملة لنشر الرياضة في المجتمع، وتهيئة الفرص أمام الأجيال الواعدة من الناشئين والشباب للارتقاء بتطلعاتهم، وتلبية رغبة المجتمع بتنظيم المنافسات التراثية والحديثة والمهرجانات البحرية.وام


تعليقات الموقع