انطلاق أسبوع النزال لبطولة “أبوظبي إكستريم” في باريس

الرياضية

انطلقت فعاليات أسبوع النزال للنسخة الرابعة من أبوظبي إكستريم (ADXC 4)، التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس للمرة الأولى، في إطار المبادرة الإماراتية الهادفة لنشر رياضة الجوجيتسو والجرابلينج حول العالم، واستثمارا للنجاح الذي حققته في النسختين اللتين أقيمتا في أبوظبي والبرازيل.

وأقيمت أمس الأربعاء فعاليات التدريب المفتوح أمام وسائل الإعلام بمشاركة المقاتلين في النزالات الرئيسية، فيما عقد اليوم “الخميس” المؤتمر الصحفي الرسمي للبطولة، للإعلان عن تفاصيلها، والرد على استفسارات الإعلاميين، والتعرف على الإستراتيجية المستهدفة من هذه المبادرة، وتوقعات المقاتلين قبل خوض النزالات.

وستقام ليلة النزالات للبطولة يوم السبت المقبل، بداية من الساعة السادسة مساءً بتوقيت فرنسا، وتقام النزالات داخل قفص القتال، بمشاركة نجوم في رياضة الجو جيتسو والجرابيلنج حول العالم.

وتتجه الأنظار نحو النزالين الرئيسين بين الإنجليزي مارك دياكيسيه والفرنسي بينوا سانت دينيس في الجرابيلنج، والنرويجي إسبين ماتيسين والفرنسي ليون لارمان في الجو جيتسو.

وأكد طارق البحري، المدير العام لشركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية، اكتمال جميع الترتيبات لتنظيم الحدث في باريس والذي يتوقع أن يجذب أعدادا كبيرة من عشاق الفنون القتالية لخوض تجربة استثنائية مع نوع فريد وجديد من الفنون القتالية دخل “القفص”، إلى جانب قيمة الأسماء المشاركة للمقاتلين تقديرا لما حققوه في مسيرتهم من انتصارات وإنجازات تضعهم في مصاف الأقوى في العالم في الوقت الحالي.وام


تعليقات الموقع