تعاون مشترك بين اتحاد الريشة الطائرة والاتحاد الأفريقي للعبة في البرامج التطويرية

الرياضية

 

 

 

أعلن الاتحاد الأفريقي للريشة الطائرة عن وجود خطط للتعاون مع الاتحاد الإماراتي للعبة ونادي أبوظبي لألعاب المضرب في العديد من المجالات التطويرية، بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية الرامية إلى تمكين أجيال من الأبطال يمتلكون القدرات التنافسية العالمية.

وأكد الدكتور أحمد رضا مدير التطوير في الاتحاد الأفريقي للريشة الطائرة في تصريحات له أن اللعبة آخذة في التطور في دولة الإمارات من خلال الاهتمام الذي تحظى به من مسؤولي الاتحاد، والشغف الكبير من اللاعبين واللاعبات، والحرص على تطوير مهاراتهم وبناء قدراتهم.

وأوضح أنه اطلع خلال زيارته للإمارات على التطور الكبير الذي تشهده اللعبة، والجهود المبذولة من الاتحاد برئاسة نورة الجسمي لتوفير متطلبات التميز من خلال الفعاليات والبطولات وبرامج التدريب المتطور.

وأضاف:” تابعت بعض المسابقات في الإمارات التي تمتلك جيلا واعدا يمتلك القدرة على التطور والمنافسة في البطولات الخارجية “.. وأشاد بجهود نادي أبوظبي لألعاب المضرب لتوفير فرص التدريب المتقدمة للاعبين واللاعبات، والمشاركة في البطولات”.

تتضمن هذه الخطط إقامة الدورات التدريبية وورش العمل لتطوير المهارات الخاصة بالمدربين والإداريين، وتنظيم الفعاليات لإتاحة الفرص لتبادل الخبرات بين عناصر اللعبة، وعقد المؤتمرات الإقليمية والدولية لاستعراض البرامج الخاصة بتطوير اللعبة في المنطقة بمشاركة الخبراء من الدول المتقدمة.وام


تعليقات الموقع