“الصكوك الوطنية” تنضم إلى “خطة صندوق الادخار في مكان العمل”

الإقتصادية الرئيسية

 

 

 

أعلنت الصكوك الوطنية، شركة الادخار والاستثمار المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن انضمامها كأحد خيارات الاستثمار ضمن خطة صندوق الادخار في مكان العمل (DEWS) الذي يرعاه مركز دبي المالي العالمي.

ويتم من خلال الشراكة اعتماد الصكوك الوطنية كخيار استثماري، يتم اختياره ذاتيا، ضمن برامج الاستثمار المتاحة من خلال خطة المركز، ما يعود بالنفع على أعضائها الذين يزيد عددهم على 40 ألف عضو.

وقع الاتفاقية كل من محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية، وحامد كاظم، رئيس مجلس الإشراف على خطة المركز، وأكيلا بهاروشي الممثل عن وكالة “إكويوم الشرق الأوسط المحدودة”، الأمين الرئيس على الخطة والوكيل القانوني لمساهمات أصحاب العمل، وويلسون فارغيز، المدير التنفيذي لشركة “زيوريخ لحلول مكان العمل (الشرق الأوسط) المحدودة” (المدير الإداري للخطة).

وقال محمد قاسم العلي “إن تعاوننا مع (خطة مركز دبي المالي العالمي لمدخرات الموظفين في مكان العمل) يجسّد التزامنا بالشراكة مع المؤسسات الوطنية بما يتوافق مع التوجيهات الحكومية”.

وأضاف “من خلال توفير فرص استثمارية سهلة الاستخدام وآمنة للموظفين، فإننا نسهم في تمكين المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من تولي مسؤولية قراراتهم المالية في تنمّية مستحقاتهم ومدخراتهم”.

ويستفيد أعضاء الخطة، الذين يختارون الاستثمار في الصكوك الوطنية، من عوائد شهرية متوقعة على إجمالي فترات نهاية الخدمة، كما سيتأهلون لبرنامج مكافآت الصكوك الوطنية.وام


تعليقات الموقع