اختتام فعاليات النسخة الأولى لمعرض “إيكرس العقاري” في دبي

الإمارات

 

 

 

أكد سعادة سعيد غانم السويدي رئيس اللجنة المنظمة لمعرض “ايكرس العقاري”، أن النجاح الكبير الذي حققه المعرض في نسخته الأولى، يعكس النمو والازدهار المتواصل للسوق العقاري في دبي، ومكانتها الرائدة كوجهة عالمية للاستثمار في القطاع العقاري، منوها إلى أن المعرض استعرض أحدث المشاريع العقارية وسجل تنافسا كبيرا بين المطورين العقاريين.

يذكر أن فعاليات النسخة الأولى من معرض “إيكرس العقاري”، الذي نُظم في مركز دبي التجاري العالمي، اختتمت فعالياته أمس، وشهد تحقيق صفقات عقارية نوعية لمشاريع من داخل الدولة وخارجها، وسط إقبال لافت من الزوار من المواطنين والمقيمين والمستثمرين.

وقدم المعرض على مدار أربعة أيام عددا كبيرا من المشاريع العقارية الضخمة التي طرحت للمرة الأولى أمام المواطنين والزوار والمستثمرين القادمين من شتى الدول ومن ضمنها مشاريع منجزة وأخرى قيد الإنجاز والتي استحوذت على اهتمامهم، وقدمها مجموعة من كبرى شركات العقارات المحلية والمطورين والمستثمرين العقاريين من دولة الإمارات والعالم، إلى جانب المعنيين بالشأن العقاري من شركات التطوير العقاري المحلية والعالمية التي عرضت أحدث الفرص والمشاريع العقارية داخل الدولة وخارجها.

وشهد المعرض توقيع عدد كبير من الصفقات العقارية الكبيرة، عكست الخيارات والفرص الاستثمارية، المقدمة من قبل الشركات والمؤسسات العقارية المشاركة بالمعرض، تنوعت ما بين السكنية والتجارية والصناعية والأراضي.

من جانبه أشار نواف عبيد الرئيس التنفيذي لمعرض ايكرس العقاري، إلى أن المعرض قدم منصة مهمة للمشاركين والزوار للاطلاع على أهم المستجدات العقارية في دولة الإمارات والمنطقة، والالتقاء بالمسؤولين الحكوميين عن تطوير الخطط الاستراتيجية والتشريعات المرتبطة بالعقار بالدولة الإمارات.

وشهد معرض “إيكرس العقاري” توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين معهد انوفيشن اكسبرتس العقاري الراعي الأكاديمي للمعرض، وشركة Arab MLS، بهدف تعزيز التعاون لزيادة الوعي العقاري .

كما تضمن معرض إيكرس تنظيم العديد من الفعاليات التوعوية وبرنامجا متكاملا من الدورات التدريبية وورش العمل والجلسات الحوارية المتخصصة بالتعاون مع معهد انوفيشن اكسبرتس، تناولت آخر المستجدات في القطاع العقاري وأفضل الممارسات المتبعة في الاستثمار العقاري وأحدث الأنظمة التكنولوجية بالقطاع.وام


تعليقات الموقع