بطولة حمدان بن زايد للرماية تستقطب نخبة الرماة من داخل الدولة وخارجها

الإمارات

 

تقام النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية «بندقية سكتون 0.22» لفئة الرجال والسيدات، في نادي الظفرة للرماية في مدينة زايد، منطقة الظفرة، في الفترة من مايو إلى أغسطس 2024، ويبلغ إجمالي جوائزها أكثر من مليون درهم.

وتواصل بطولة فئة الرجال فعالياتها حتى 14 يونيو 2024، لاختيار أفضل 50 رامياً لخوض الأدوار النهائية للبطولة، وتقام مسابقة فئة النساء في الفترة من 1 يوليو إلى 3 أغسطس 2024.

وتشمل البطولة أيضاً منافسات لفئة رماية الناشئين، وتُنظَّم خلالها فعاليات مصاحِبة في كرة القدم والبادل والبولينج والبندقية الهوائية، لتوفير خيارات واسعة أمام مختلف الفئات لممارسة الأنشطة الرياضية.

ويحصل كلُّ فائزٍ من أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على سيارة، وتُمنَح جوائز مالية لأصحاب المراكز من الرابع إلى الخامس عشر، تبدأ من 45,000 درهم إلى 10,000 درهم. وتُخصَّص جوائز بقيمة 5,000 درهم للمواطنين الحاصلين على المراكز العشرة الأولى في المرحلة التأهيلية، إضافة إلى جوائز لفئة الناشئين وجوائز مالية أسبوعية لصاحب أعلى نتيجة في الرماية.

وتوجَّه سالم سعيد السبوسي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية، بالشكر إلى سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثِّل الحاكم في منطقة الظفرة، على رعايته ودعمه الكبير للرياضة والرياضيين في المنطقة، وتشجيعه لإقامة منافسات الرماية تتويجاً للتميُّز الكبير في النسخ الماضية بنجاح متصاعد وجوائز مضاعفة في النسخة الرابعة.

وأثنى السبوسي على متابعة ورعاية ديوان ممثِّل الحاكم في منطقة الظفرة، ومجلس أبوظبي الرياضي للفعاليات التي ينظِّمها النادي، وتوفير كل المتطلبات لنجاحها وتميُّزها، ما كان له أثرٌ ملموس في تطوير المستويات الفنية للرماة من الرجال والنساء، واستقطاب مشاركة واسعة لفعاليات الرماية من داخل الدولة وخارجها.


تعليقات الموقع