غرفة رأس الخيمة والقنصلية الهندية تبحثان تعزيز التعاون

الإمارات

بحث سعادة محمد مصبح النعيمي رئيس غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وساتيش كومال القنصل العام لجمهورية الهند لدى الدولة، سبل تعزيز وتطوير العلاقات التجارية بين إمارة رأس الخيمة وجمهورية الهند.

واستعرض الطرفان، خلال اللقاء الذي عقد في مقر الغرفة ، آليات تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الغرفة والقنصلية الهندية في كافة القطاعات الاقتصادية.

واطلع القنصل العام للهند لدى الدولة على آخر المستجدات الاقتصادية في الإمارة، ومبادرات الغرفة التي تخدم قطاع الأعمال، والتوجهات المستقبلية والشراكات مع مجتمعات الأعمال.

حضر اللقاء يوسف محمد إسماعيل النائب الأول لرئيس غرفة تجارة رأس الخيمة، رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشاب ، ومحمد حسن السبب مدير عام غرفة تجارة رأس الخيمة بالوكالة، وسيد علي رازا المسؤول التجاري بالقنصلية الهندية.

واستعرض سعادة محمد مصبح النعيمي خلال اللقاء الطفرة الاقتصادية التي تشهدها رأس الخيمة في مختلف الميادين، والمبادرات التحفيزية التي أطلقتها

لتهيئة بيئة استثمارية تنافسية ومرنة.

من جانبه أشاد قنصل عام الهند بالمكانة الاقتصادية المتنامية لإمارة رأس الخيمة ، وما توفره من بيئة استثمارية مثالية لنمو وازدهار الشركات العالمية والمستثمرين ورواد الأعمال من مختلف دول العالم ، داعيا لتبادل الزيارات بين غرفتي التجارة في الهند ورأس الخيمة خلال الفترة المقبلة .

واتفق الجانبان على تنظيم ” الأسبوع الهندي ” في يناير من العام المقبل لتنشيط العلاقات الاقتصادية والثقافية.وام


تعليقات الموقع