“حديث الذكريات” يعود بحلة جديدة على شاشة تلفزيون الشارقة

الإمارات

 

بحلة جديدة، يعود برنامج “حديث الذكريات” إلى الشبكة البرامجية لتلفزيون الشارقة، مستعرضاً قصصا ملهمة لشخصيات تركت بصمة إيجابية في المجتمع المحلي ، وشهدت أحداثا سياسية واقتصادية وثقافية فارقة في تاريخ امارة الشارقة
حديث الذكريات يأخذ مشاهديه في رحلة جميلة وشيقة عبر المراحل الحياتية المختلفة لضيوفه، بداية من ذكريات الطفولة واصدقاء الطفولة ومرورا بذكريات الأماكن المختلفة التي ولدوا وعاشوا فيها، وصولاً إلى تفاصيل الحياة قبل قيام اتحاد الإمارات وبعده . ومدراسهم التي تلقوا فيها العلم والمعرفة وتجربتهم في الحياة ورحلاتهم المتنوعة ، ناقلين للجيل المعاصر صورة موثقة عن تطور الحياة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في الشارقة .،. كما يقدم الضيوف خبراتهم الحياتية ونصائحهم للأجيال القادمة، بما يعزز من تجارب المشاهدين من فئة الشباب .
البرنامج الذي يقدمه أحمد سالم البيرق وتعده أنوار فخري ويخرجه حيدر تحسين ، يسعى إلى تقديم صورة جميلة عن امارة الشارقة والمدن التابعة لها من خلال حوارات مع شخصيات عاصرت قيام الاتحاد، وشهدت نهضة الإمارة وإنجازاتها االمختلفة ، ليتمكن المشاهدون من استشعار حياة الآباء والقيم الأخلاقية والعادات الراسخة التي نشأ عليها ضيوف البرنامج وتوارثوها جيلاً بعد آخر.
وفي الحلقة الأولى للموسم الجديد ، استضاف حديث الذكريات عبيد راشد بن صندل المستشار في التراث ، وفي الحلقة الثانية ، كان الموعد مع راشد علي النهم الباحث في التراث وسيتواصل سرد الذكريات مع شخصيات اخرى لها بصمة في المجتمع المحلي وذلك كل يوم خميس عند العاشرة مساء فيما تكون الإعادة يوم الجمعة عند الثانية ظهرا .
وأكدت عايدة بطي مدير البرامج في تلفزيون الشارقة أن برنامج “حديث الذكريات” يغوص مع ضيوفه في ذكرياتهم وقصصهم وتجاربهم التي شكلت حياتهم وأسهمت في رسم ملامح مجتمعنا الحالي .. و نهدف من خلال هذا البرنامج إلى تسليط الضوء على الشخصيات الاماراتية مع استعراض القصص الإنسانية المؤثرة التي تعكس قيمنا وتقاليدنا الأصيلة .
وأضافت عايدة بطي : البرنامج سيكون فرصة للجمهور لاستعادة لحظات من حياة الاباء والاجداد والتفاعل مع ذكرياتهم الشخصية، مما يعزز الشعور بالانتماء والتواصل بين الأجيال المختلفة. نشكر جميع المشاهدين على دعمهم المستمر لتلفزيون الشارقة، ونتطلع إلى أن ينال “حديث الذكريات” إعجابهم ونحن على ثقة ان البرنامج يشكل إضافة قيمة لشبكتنا البرامجية الى جانب البرامج الاخرى التي تحرص على تقديمها هيئة الشارقة للاذاعة والتلفزيون.


تعليقات الموقع