دار التمويل تحقق إنجازات خطة التوطين وتتجاوز أهدافها

الإمارات


تفخر دار التمويل، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإعلان عن النجاح في تحقيق هدف التوطين للعام الماضي، وتعزيز ودعم التطوير المهني للمواطنين الإماراتيين داخل الشركة.

وفي إطار التزامها المستمر بتنمية وتطوير الموارد البشرية الإماراتية، سعت دار التمويل إلى تحقيق أهداف التوطين وتجاوز مستهدفاتها الأولية، ما جعلها تُرسِّخ مكانتها كشركة رائدة في مجال خلق فرص العمل المتنوعة والشاملة للإماراتيين. ونجحت دار التمويل في تجاوز أهداف التوطين المُحقَّقة عبر توفير مسارات وظيفية هادفة وفرص تدريبية وتطويرية للموظفين الإماراتيين داخل المؤسسة، تماشياً مع التوجهات الوطنية للدولة والتزامها المتفاني بتمكين المواهب الإماراتية.

وتعقيباً على هذا الإنجاز الهام، قال السيد محمد القبيسي، مؤسس دار التمويل: ” نفخر للغاية بإنجاز أهداف التوطين ما يعكس التزامنا الراسخ بدعم المواهب الإماراتية والمساهمة في تحقيق رؤية الدولة الخاصة بتأسيس موارد بشرية مستدامة ومتنوعة. يؤكد هذا الإنجاز على إيماننا الراسخ بأهمية احتضان وتمكين الموظفين الإماراتيين والتزامنا بدعم تطورهم المستمر ونجاحهم داخل المؤسسة”.

تظل دار التمويل ملتزمة بالمساهمة في تحقيق خطة التوطين في الدولة إدراكاً منها للدور القيِّم الذي يقوم به الموظفون الإماراتيون في دفع عجلة النمو الاقتصادي والازدهار في البلاد. بفضل تجاوز أهداف التوطين الخاصة بالمؤسسة، تعتبر دار التمويل مثالاً وقدوة يُمكن للشركات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة اتباع خطواتها التي تؤشر لمزايا الاستثمار في المواهب الإماراتية وتأسيس موارد بشرية متنوعة وشاملة.

 


تعليقات الموقع