قمة الوصل وشباب الأهلي تتصدر المشهد في “الجولة الـ 25 “

الرئيسية الرياضية
7804-etisalat-roaming-umrah-hajj-2024-728x90-ar-postpaid

 

 

 

تشهد الجولة الـ 25 من دوري أدنوك للمحترفين، التي تنطلق اليوم  الجمعة، وتقام على مدار 4 أيام، قمة بين الوصل (58 نقطة)، وشباب الأهلي الثاني (52 نقطة) على استاد زعبيل، اذ يحتاج الوصل إلى الفوز أو التعادل من أجل التتويج باللقب للمرة الأولى في عصر الاحتراف والثامن في تاريخه.

وتقام المباراة الأحد المقبل على استاد زعبيل بدبي، حيث يدخل الوصل بأفضلية الفوز في لقاء الذهاب 2-1 على شباب الأهلي، ويكفيه فقط التعادل لضمان التتويج باللقب.

وخلال مشوارهما في عصر الاحتراف التقى الفريقين في 29 مباراة، فاز الوصل في 9، وشباب الأهلي في 12 مباراة، وكان التعادل حاضرا في 8 مواجهات.

وكان آخر لقب دوري حققه الوصل في عام 2007، وهو العام الذي شهد تتويج الفريق بالثنائية الأولى، التي يطمح إلى تكرارها هذا الموسم، بعد تتويجه بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، الأسبوع الماضي على حساب النصر.

وأكد الصربي ميلوش ميلوفيتش مدرب الوصل أن فريقه ينتظره مباراة كبيرة أمام شباب الأهلي، إذ يطمح الفريق للنقاط الثلاث دون النظر لأي أمر آخر.

وتابع المدرب في تصريحاته “التركيز هو سلاح الفريق من أجل تحقيق الهدف المطلوب”.

ويشهد اليوم الأول من الجولة (الجمعة) 4 مواجهات، اذ يلتقي حتا الرابع عشر (9 نقاط) والهابط إلى دوري الأولى، مع الجزيرة الثامن (31 نقطة)، وعجمان السابع (31 نقطة)، مع الشارقة السادس (38 نقطة)، والوحدة الرابع (41 نقطة)، مع خورفكان الثاني عشر (21 نقطة)، والإمارات الثالث عشر (14 نقطة)، مع النصر الخامس (39 نقطة).

كما يلتقي السبت اتحاد كلباء العاشر (24 نقطة)، مع بني ياس الحادي عشر (23 نقطة).

وتم تأجيل لقاء العين الثالث (42 نقطة)، مع البطائح التاسع (28 نقطة) إلى الجمعة 7 يونيو المقبل نظرا لاستحقاق العين الآسيوي.

وقد تكشف الجولة عن هوية الفريق المودع إلى دوري الأولى بجانب حتا، حيث ينحصر الصراع ما بين فرق الإمارات، وخورفكان وبني ياس وكلباء.وام


تعليقات الموقع