“مستشفى فقيه” و”نبتة هيلث” يطلقان باقات مبتكرة لرعاية النساء الحوامل في الإمارات

صحة و علوم
7804-etisalat-roaming-umrah-hajj-2024-728x90-ar-prepaid

دبي-الوطن:

أعلن “مستشفى فقيه الجامعي” و شركة “نبتة هيلث” عن بدء مرحلة جديدة من شراكتهما من خلال ابتكار باقات رعاية فائقة للسيدات الحوامل في دولة الإمارات و على عدة مراحل تبدأ من فترة الحمل ولمدة تصل إلى 12 أسبوعًا بعد الولادة و ذلك عبر التعاون المميز بين القابلات و اطباء النساء و التوليد لتقديم خدمات رعاية تخصصية و شاملة لكل احتياجات الام و الطفل .

وقال الدكتور مهيمن عبد الغني، الرئيس التنفيذي لـ”مستشفى فقيه الجامعي” : “نلتزم بتقديم رعاية شاملة ورحيمة للنساء في كل مرحلة من مراحل الحمل ويتيح التعاون مع “نبتة هيلث” تقديم خطط رعاية مبتكرة ومركزة على السيدات لتلبية احتياجات الأمهات وأطفالهن ما يعزز مستوى الرعاية الصحية ونتائجها للنساء بشكل كبير في الإمارات”.

وقالت صوفي سميث، الرئيس التنفيذي ومؤسس “نبتة هيلث”: “نقدم عبر الشراكة مع “مستشفى فقيه الجامعي” سلسلة من حزم الرعاية الصحية النسائية في الإمارات، بدءًا من مرحلة الرعاية قبل الولادة وتجسد الشراكة توفير خدمات صحية عالية الجودة تركز على الأم و الطفل ، نتطلع للعمل مع فريق مستشفى فقيه لابتكار خدمات و منتجات الرعاية على اعلى المستويات لتحسين التجربة الصحية للنساء و العائلات في المنطقة “.
“الهدف الرئيسي من شراكة نبتة مع “مستشفى فقيه الجامعي”هو تقديم رعاية موجهة نحو المرأة بحيث و أن تكون بتكلفةً معقولة ويسهل الوصول إليها في الإمارات العربية المتحدة. تمثل حزم الرعاية الصحية الجديدة للأمهات ما قبل الولادة ما نأمل أن يكون تحوّلًا أساسيًا في طريقة تقديم الرعاية للأمهات هنا. ولأول مرة، سيكون بإمكان النساء الحصول على رعاية شاملة ومتعددة التخصصات بعد الولادة. ولأول مرة أيضا، سيصبح بإمكان النساء الحصول على جزء كبير من رعاية ما قبل الولادة وما بعد الولادة في المنزل. كما أننا نقدم مجموعة متنوعة من خطط الدفع التنافسية خاصة بالنسية للنساء الذين ليس لديهم تأمين صحي، أو اللواتي لا يغطي التأمين تكاليف حملهن بالكامل، نحن متحمسون للعمل مع فريق مستشفى فقيه الجامعي لتعزيز رعاية الأمهات في الإمارات، ومتحمسون لمواصلة التعاون على المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تعزز تجربة الرعاية الصحية للنساء والعائلات في جميع أنحاء المنطقة.”
ستتوفر هذه الباقات الصحية الشاملة لدى مستشفى فقيه الجامعي إبتداءاً من ٢٤ مايو ٢٠٢٤، كما يمكن دفع تكاليف الخطة المتوفرة حاليا على 4 دفعات .


تعليقات الموقع