النسخة الـ30 تنطلق غداً

الشراع في البحرين لخوض دولية البارح 2024

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

يشارك منتخبنا الوطني للشراع الحديث في منافسات بطولة البارح الدولية  للشراع الحديث في نسختها الثلاثين والتي تنطلق يوم غد -الأربعاء- وتستمر حتى يوم السبت المقبل في مملكة البحرين بمشاركة ابرز نجوم هذه الرياضة من دول المنطقة.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني للشراع الحديث في إطار خطط وبرامج إتحاد الإمارات للشراع الحديث برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان لتوفير فرص الاحتكاك والمشاركات للاعبي المنتخبات الوطنية وتطوير وصقل مهاراتهم استعدادا للاستحقاقات والمشاركات الإقليمية والدولية والقارية الكبيرة المرتقبة في عام 2024.

ومن المنتظر ان يكون وفد منتخبنا الوطني قد وصل الى المنامة استعدادا لخوض منافسات بطولة البارح والتي تعتبر محطة سنوية لكل منتخبات الخليج إضافة الى عدد من البلدان العربية والآسيوية حيث تعد البطولة الأعرق في هذه الرياضة وتحتفل هذا العام باطفاء الشمعة رقم 30.

وسيمثل المنتخب الوطني الذي سيشارك في منافسات فئتي ألكا 4 وألكا 6 كلا من  بطلينا محمد خالد العويس وعبدالله المرزوقي وبطلتنا مروة الحمادي حيث سيخوضون التنافس في فئة ألكا 4 بينما تشارك بطلتنا ضحى البشر  وبطلينا محمد عبد الكريم الحمادي ومحمد إسماعيل الحمادي في منافسات فئة ألكا 6.

ووجه محمد عبدالله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الامارات للشراع والتجديف الحديث الشكر الجزيل للأندية الوطنية على تعاونها واهتمامها بتطوير مهارات اللاعبين واللاعبات الأمر الذي رفع من جاهزية عناصر المنتخبات لخوض المشاركة المرتقبة في بطولة البارح والتي تعد فرصة سانحة للاحتكاك والاستفادة من المشاركة.

وهنأ محمد عبدالله العبيدلي الاتحاد البحريني للرياضات البحرية والشيخ خليفة بن عبدالله بن خليفة آل خليفة، رئيس الاتحاد العربي للشراع رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية بانطلاق النسخة الثلاثين والتي تؤكد على عراقة ومكانة البطولة والتي باتت تمثل محطة مهمة في روزنامة الموسم.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للشراع الحديث يحرص كل عام وتحديدا في النصف الثاني من شهر يونيو على المشاركة في هذه البطولة العريقة والتي كانت محطة لاكتشاف وظهور نجوم ونجمات منتخباتنا الوطنية  حيث عانق ابطالنا وبطلاتنا العديد من الإنجازات في السنوات الماضية.


تعليقات الموقع