إعلام شرطة رأس الخيمة تصدر عدد يوليو من مجلة العين الساهرة

الإمارات

 

أصدرت إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة عدد شهر يوليو من مجلتها الشهرية ” العين الساهرة ” المختصة بالشؤون والموضوعات الشرطية والتوعوية الأمنية .
وبمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات خصصت العين الساهرة ملف عددها الجديد لتناول هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد الفرد والمجتمع حيث عنونت غلافها الرئيسي ” تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وتحت شعار ” أسرتي أكبر ثروتي .. جهود إماراتية فاعلة في مكافحة هذه السموم ” فيما تضمن العدد مجموعة متنوعة من التحقيقات والتقارير وشهادات حية من خلف القضبان حول ظاهرة الإدمان على المخدرات ودور رفقاء السوء في السقوط بهذا المستنقع إلى جانب دور شرطة رأس الخيمة في اجتثاث خطط مروجي المخدرات وجهودها في التصدي لهذه الآفة الخطيرة .
وكتب سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة في زاويته رؤية أمنية تحت عنوان ” المخدرات وتحدياتها ” أشار فيها لحرص دولة الامارات منذ تأسيسها على وضع الخطط الأمنية وتسخير الخبرات البشرية والامكانيات المادية لمحاربة هذه الظاهرة وسن القوانين الرادعة لكل من يشارك فيها نظرا لمخاطرها المختلفة على كافة الأصعدة الفردية والمجتمعية والأمنية والاقتصادية للدولة .
وتحت عنوان ” الإمارات .. الإنسانية قبل أي شيء آخر ” تطرقت افتتاحية عدد يوليو من مجلة العين الساهرة إلى خطورة المخدرات على مستوى العالم والجهود الدولية الرامية لمجابهتها والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العمل على نشرها وتهريبها وترويجها وادمانها .
وتضمن العدد إلى جانب الأخبار الشرطية عدة مواضيع تطرقت إلى أهمية تطوير العلاقة بين الشرطة والمجتمع ، ودور بيئة العمل السعيدة في مركز شرطة الجزيرة الحمراء الشامل في تعزيز الانتاجية والايجابية وترسيخ رضا لدى المتعاملين بالإَافة إلى المقالات المتخصصة ، وصفحة أمكنة وأزمنة ، وهواجس شعرية ، وركن الملاعب ، وأخبار المجتمع وغيرها.


تعليقات الموقع