عبدالله الشحي: فخورون بما تحقق ونتطلع إلى وضع بصمة إبداعية مميزة

تكريم ” 9 نجوم” لجمعية ياس للثقافة والفنون في اليوم الإماراتي للمسرح

منوعات

 

كرمت جمعية المسرحيين الإماراتية 9 من أعضاء جمعية ياس للثقافة والفنون والمسرح بمناسبة حصولهم على جوائز من بينها 7 محلية و2 خارجية خلال عام 2023.

وتم تقديم الجوائز التكريمية خلال فعاليات الاحتفال باليوم الإماراتي للمسرح في إمارة الشارقة أمس والذي يوافق الثاني من يوليو سنوياً، تتويجاً للجهود الإبداعية المميزة للجمعية في الفترة الماضية، وإثراء المسرح بالعديد من المشاركات التي حظيت بالتقدير والإشادة وحصد الجوائز على الصعيد المحلي وخلال المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي.

وأكد المستشار الإعلامي عبدالله الشحي رئيس مجلس إدارة جمعية ياس للثقافة والفنون والمسرح أن تكريم 9 من أعضاء الجمعية في اليوم الإماراتي للمسرح يشكل دافعاً كبيراً نحو المزيد من التميز الإبداعي في الأعمال المسرحية، وإعلاء القيم الثقافية، تكريساً لنهج الجمعية في إثراء الواقع المسرحي بالأعمال التي تستهدف الوعي المجتمعي وعكس الثقافة الإماراتية، وتأكيد دور المسرح في الارتقاء بالفنون الإبداعية.

 

وتوجه الشحي بالشكر والتقدير إلى جمعية المسرحيين الإماراتية برئاسة الكاتب إسماعيل عبدالله على جهودها المتميزة وبرامجها المواكبة للنهضة المسرحية وبصمتها الكبيرة في وضع أسس تطور المسرح الإماراتي، وتكريم المتميزين، وتنظيم المبادرات الداعمة للتطور الإبداعي وتصميم البيئات الجاذبة للمبدعين.


تعليقات الموقع