بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب

خليفة بن محمد: حكومة الإمارات أكسبت الشباب مهارات لا تحصى

الإمارات السلايدر

 

 

 

 

أكد معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية، أن حكومة الإمارات أكسبت الشباب مهارات لا تُعد ولا تُحصى.

وقال معاليه، في تصريح بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب الذي يصادف 15 يوليو من كل عام، إن توجيه طاقات الشباب نحو العمل التطوعي، يكفل إيجاد فرص حقيقية للمشاركة الشبابية في التنمية المستدامة وبناء المجتمع وتطويره.

وأوضح أن إكساب الشباب، المهارات المتنوعة في كافة المجالات يُسهم في مرحلة تكوينهم، وتراكم الخبرات، ومنحهم الثقة باحترام الذات والشعور بقيمة العمل، وترجمة مشاعر الولاء والانتماء للوطن، لافتاً إلى أن دولة الإمارات تحظى بمؤسسات تُشجّع الشباب على المشاركة الفاعلة في تنمية المجتمع، وصُنع القرار.

وعبر معاليه عن أهمية شعار المناسبة لهذا العام، “مهارات الشباب من أجل السلام والتنمية”، من أجل بناء مجتمع أكثر عدلاً وشمولاً واستدامةً، مستذكراً الحرص الكبير الذي توليه قيادة الوطن من خلال إرساء السياسات الوطنية والمنظومة التشريعية والأطر القانونية التي تعمل على تعزيز مهارات الشباب.

وأعرب معاليه عن بالغ تقديره للشابات والشباب، ودورهم الفاعل في البذل والعطاء في شتى مواقع العمل وميادين الإنتاج، كما أثنى على جهود المتطوعين الشباب الذين يبذلون قصارى جهدهم ووقتهم لخدمة المجتمع الإماراتي وتعزيز القيم النبيلة للإنسان.وام


تعليقات الموقع