«سيركل هيلث جروب» التابعة لمجموعة «بيورهيلث» تحصل على لقب أفضل مجموعة مستشفيات خاصة في بريطانيا بحسب مجلة «هيلث إنفستور»

الإمارات

حصلت «سيركل هيلث جروب» التابعة لـ«بيورهيلث» على لقب مجموعة المستشفيات الخاصة الرائدة في العام في المملكة المتحدة بحسب مجلة «هيلث إنفستور».

وتكرِّم هذه الجائزة المؤسَّسات التي تتميَّز مستشفياتها بتقديم الرعاية والالتزام تجاه المجتمع والابتكار في القطاع الصحي. وتمَّت الإشادة بالأداء القوي لـ«سيركل هيلث جروب» إلى جانب النتائج المتميِّزة التي حقَّقتها للمرضى، ورفع مستويات رضاهم في كلِّ التخصُّصات الرئيسية. وفازت «سيركل هيلث جروب» بهذا اللقب بعد أن استحوذت «بيورهيلث» عليها في شهر أغسطس 2023.

وقالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيورهيلث»: «نعتز بإنجاز (سيركل هيلث جروب) بفوزها بلقب أفضل مجموعة مستشفيات خاصة في العام في المملكة المتحدة. ويعكس هذا الإنجاز التزامنا بتحقيق أعلى معايير التميُّز في الرعاية الصحية، ويجسِّد رؤيتنا الاستراتيجية الهادفة إلى الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية وتجارب المرضى. ونحن في (بيورهيلث) نضع تجربة المريض على رأس أولوياتنا، وفي محور جهودنا. ومن خلال توسُّعنا الدولي، الذي يشمل استثماراتنا الهائلة في الأصول عالية الجودة مثل (سيركل هيلث جروب)، نحرص على توفير أفضل خدمات الرعاية السريرية عالمية المستوى في دولة الإمارات، ونواصل الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية المحلية التي نقدِّمها عن طريق دمج القدرات وتبادل المعرفة والاطِّلاع على الابتكارات المتقدِّمة الراسخة في مجموعة من أنظمة الرعاية الصحية الرائدة في العالم. وينعكس ذلك على المرضى لدينا في أبوظبي وخارجها، بمنحهم إمكانية الاستفادة من العلاجات المتقدِّمة مع مستويات عالية من الرعاية تتماشى مع أفضل الممارسات العالمية، ما يضمن تسخير قدراتنا وإمكاناتنا لخدمة الأفراد في دولة الإمارات».

وقال باولو بييري، الرئيس التنفيذي لـ«سيركل هيلث جروب»: «يعكس التكريم جهود فِرَقنا التي تواصل سعيها لتقديم أفضل رعاية في مرافقنا كافة. لقد خصَّصنا استثمارات هائلة لتكنولوجيا الروبوتات والعيادات الجديدة وأحدث معدات التشخيص، وأثمر ذلك عن تحقيق نتائج سريرية صُنِّفَت ضمن الأفضل في القطاع، إلى جانب وصول مستويات رضا طاقم العمل والمرضى إلى معايير لا تُضاهى. ويسعدنا تصنيفنا كإحدى أفضل 5 مؤسَّسات كبرى في بريطانيا عبر كلِّ القطاعات، وحصولنا على جائزة (أفضل شركة) ضمن فئة الرعاية الصحية».

ولفت حكّام الجائزة إلى أنَّ «سيركل هيلث جروب» تُعدُّ حالياً أكبر مزوِّد لعمليات جراحة العظام ضمن القطاع الخاص في إنجلترا، مع تفوُّق نموها على معدلات القطاع. وبلغت النتائج السريرية ورضا المرضى مستويات قياسية، حيث وَصف 92% من المرضى تجربتهم بأنها «جيدة جداً».


تعليقات الموقع