ديليفرو وهاوس أوف بوبس يطلقان تشكيلة آيس كريم حصرية احتفالاً باليوم العالمي للآيس كريم

منوعات

أعلنت ديليفرو عن تعاونها مع هاوس أوف بوبس، علامة الآيس كريم الشهيرة في دولة الإمارات، لإطلاق تشكيلتها الحصرية بثلاث نكهات صيفية: البطيخ الأحمر والليمون الوردي والزعفران ، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للآيس كريم في 21 يوليو.

وتضم تشكيلة الآيس كريم بين ثلاث نكهات صيفية مُحضرة بعناية من أجود المكونات الطبيعية الصحية النباتية والخالية من السكر. ويوفر الخيار الأول بمذاق البطيخ الأحمر الخالي من السكر نكهة منعشة خلال فصل الصيف تجمع بين حلاوة البطيخ وطعم الريحان اللذيذ. ويأتي الخيار الثاني بنكهة الليمون الوردي، ويتكون من ماء الورد الذي يتكامل مع مذاق الليمون المنعش ليشكل مزيجاً فريداً للانتعاش خلال الأيام الحارة. ويجمع الخيار الثالث بنكهة الزعفران بين القشطة النباتية والمشمش والزعفران، ليقدم أشهى النكهات المميزة للشرق الأوسط من خلال مزيج من التوابل والفواكه العربية الصيفية

وتتوفر التشكيلة الجديدة حصرياً عبر ديليفرو من 21 ولغاية 31 يوليو، ويمكن طلبها كقطع منفردة بحجم 475 مل مقابل 39 درهم إماراتي، أو كمجموعة مخصصة تضم ثلاث قطع مقابل 99 درهم إماراتي.

وتقدم تشكيلة الآيس كريم الجديدة من هاوس أوف بوبس، والمتوفرة حصرياً على ديليفرو، خياراً مثالياً للانتعاش في أجواء الصيف الحارة، وتتيح للجميع تجديد نشاطهم مع خيارات البطيخ الأحمر والليمون الوردي والزعفران، وتدعوهم للاستمتاع بأشهى النكهات الصيفية الصحية.


تعليقات الموقع