2000 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو بالبرازيل

الرئيسية الرياضية

 

 

 

تستعد المدينة البرازيلية ريو دي جانيرو لاستضافة بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو، في موسمها العاشر 2024 – 2025، والتي تنظمها شركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية، في صالة كاريوكا أرينا خلال الفترة من 19 إلى 21 يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 2000 لاعب ولاعبة من مختلف أنحاء العالم.

وتأتي النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في ريو دي جانيرو تعزيزًا لمكانتها على الساحة الرياضية العالمية كواحدة من أبرز الأحداث العالمية في رياضة الجوجيتسو، كما أنها فرصة للتأكيد على عمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والبرازيل، حيث تتزامن هذه النسخة مع الاحتفال بمرور 50 عاماً على بدء العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وأكد طارق البحري، المدير العام لشركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية، أن بطولة أبوظبي جراند سلام تعتبر منصة عالمية للتواصل بين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، بما يسهم في بناء صداقات جديدة بين اللاعبين تتجاوز الحدود الجغرافية. وأوضح أن الجهود التي تبذلها الإمارات في تعزيز النمو العالمي لرياضة الجوجيتسو ساهمت بشكل محوري في تطوير الرياضة في العديد من دول العالم، ومن بينها ريو دي جانيرو.

وقال البحري : تعد مدينة ريو دي جانيرو ذات أهمية خاصة في عالم الغنون القتالية، إذ تعتبر مركزا عالميا مهما لرياضة الجوجيتسو وعدد من أبرز أكاديمياتها، وإقامة بطولة أبوظبي جراند سلام فيها تضيف فصلاً جديداً إلى إرث المدينة الرياضي، وتسلط الضوء على مكانتها كوجهة متميزة لعشاق الجوجيتسو من جميع أنحاء العالم.

ويمثل الإمارات في البطولة، كل من اللاعبين جاسم مبارك في فئة الأساتذة، وزايد الشامسي، وسعيد الكبيسي، وعمر السويدي، ومحمد السويدي، وبلقيس عبدالله ، ومريم العلي، وأسماء الحوسني، وشما الكلباني، ومروة الحوسني، وهيا الجهوري وبشاير المطروشي في فئة المحترفين.

وتعد بطولة أبوظبي جراند سلام، واحدة من أبرز البطولات على أجندة رياضة الجوجيتسو العالمية، حيث توفر منصة مثالية للاعبين الإماراتيين لاختبار مهاراتهم أمام أفضل اللاعبين العالميين.

وقد نجحت البطولة على مدار السنوات العشر الماضية في تقديم نفسها وجهة مثالية للاعبي الجوجيتسو حول العالم، ويعد الإقبال الكبير على المشاركة بها دليلاً قوياً على أهميتها وقيمتها الكبيرة بالنسبة لنخبة الأبطال والمصنفين العالميين.وام


تعليقات الموقع