افتتاح مركز “إسكان أبوظبي” في منطقة الظفرة

الإمارات

 

أعلنت هيئة أبوظبي للإسكان افتتاح فرع مركز “إسكان أبوظبي”، المركز الموحّد لخدمات الإسكان في مدينة زايد- منطقة الظفرة، بهدف تعزيز رحلة المتعاملين وتمكينهم من الوصول إلى خدمات الهيئة بسهولة ويسر.
تشمل الخدمات التي يقدمها الفرع خدمات المنح السكنية، والقروض السكنية، والإعفاءات، وشراء الأراضي السكنية، وخدمات استبدال المنافع السكنية.
وقال سعادة حمد حارب المهيري مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان: “نسعى من خلال افتتاح فرع مركز إسكان أبوظبي في منطقة الظفرة، إلى تعزيز خدماتنا المقدمة للمواطنين في منطقة الظفرة، وتمكين متعاملينا من الوصول إلى خدماتنا بسهولة، وذلك بما يسهم في تسهيل رحلة حصولهم على المنافع السكنية التي تلبي احتياجاتهم وتسهم في تعزيز جودة حياتهم، وبما يتمشى مع مستهدفاتنا الرامية للارتقاء بمعدلات رضا المتعاملين عن الخدمات السكنية في إمارة أبوظبي بمختلف مناطقها”.
ويستقبل فرع مركز “إسكان أبوظبي” في منطقة الظفرة المتعاملين من الاثنين إلى الخميس، من الساعة 7 صباحا إلى 3 عصرا، والجمعة من الساعة 7 إلى 11:30 صباحا.. ويمكن للمستفيدين من خدمات الهيئة، تقديم طلبات الخدمات السكنية، عبر تطبيق “إسكان أبوظبي”، المنصة الرقمية التفاعلية الرديفة لمركز “إسكان أبوظبي”، التي تضم جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة ويحتاج إليها المواطن في رحلة الحصول على المنفعة السكنية بشكل مُيسَّر.


تعليقات الموقع