“الشارقة لإدارة الأصول” تشارك في مؤتمر اسبوع خدمة العملاء “آسيا 2024”

الإقتصادية

 

 

 

شاركت شركة الشارقة لإدارة الأصول – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، في مؤتمر أسبوع خدمة العملاء آسيا 2024، الذي اختتم أعماله أمس الأول في سنغافورة بمشاركة واسعة من شركات وجهات عالمية متخصصة ومهتمة في مجال خدمة العملاء، بهدف التعرف على أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال والعمل على رفع مقاييس خدمة العملاء من خلال التوعية والتعليم واستكشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات في هذا المجال.

وقال سالم المدفع الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وقطاع خدمة العملاء في الشارقة لإدارة الأصول، إن المؤتمر شكل فرصة قيمة للاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في مجال توفير الحلول الاستراتيجية لخدمة العملاء، واصفا مشاركة الشارقة لإدارة الأصول في هذا الحدث بالخطوة الاستراتيجية نحو تعزيز التزامها بالتميز في خدمة العملاء ومواكبة التطورات التي يشهدها العالم اليوم للوصول إلى أرقى المستويات في هذا المجال ومتابعة آخر التطورات وتبني أفضل الممارسات التي يمكن أن تعزز من جودة خدماتها عبر استخدام أفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة لتحقيق التطلعات المرجوة وكسب ثقة عملائها وفق رؤية استراتيجية واضحة تؤكد التزامها في تقديم أفضل الخدمات والمستويات في قطاع خدمة العملاء.

وأضاف المدفع أن المشاركة في أسبوع خدمة العملاء “آسيا 2024” كانت خطوة مهمة للالتقاء مع العديد من الشركات والعاملين والخبراء في قطاع خدمة العملاء وتبادل التجارب والخبرات والاستفادة من تجاربهم الغنية والتعرف على احتياجات العملاء المتطورة للعمل على تطبيق حلول مبتكرة تتماشى مع رؤية “الشارقة لإدارة الأصول” لتقديم قيمة استثنائية للعملاء وتبني أفضل وأرقى المعايير والممارسات العالمية في قطاع خدمة العملاء مما يضمن حصول العملاء على أعلى مستوى من الخدمات التي يحتاجونها.

وتضمن المؤتمر جدولاً حافلاً بالعروض الرئيسية والمناقشات الثرية وورش العمل التفاعلية بحضور ومشاركة متحدثين عالميين بهدف تعزيز تفاعل العملاء وكفاءة العمليات والتعريف بمفهوم خدمة العملاء ومناقشة القضايا المختصة في هذا النطاق.وام


تعليقات الموقع