“اقتصادية عجمان” تطلق دبلوم “رواد الإعلام الاقتصادي”

الإقتصادية

 

 

 

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان، صباح اليوم، دبلوم “روّاد الإعلام الاقتصادي” المخصص للكوادر الوطنية الشابة، والذي يهدف لاستكشاف المواهب الإعلامية الوطنية، وتأهيلها وتثقيفها وتمكينها في المجال الاقتصادي والاستثماري، للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في الدولة.

ويشارك في الدبلوم 21 منتسبا من الفئة الشبابية للأعمار من 18 وحتى 25 سنة، وممن يتمتّع بالشغف والإبداع ومهارات التواصل، ويمتد الدبلوم لثلاثة أسابيع، حتى 8 أغسطس المقبل.

وتتخلل الدبلوم ورش تدريبية نظرية وعملية، وزيارات ميدانية لمؤسسات إعلامية متخصّصة في مجال الاقتصاد والاستثمار وريادة الأعمال، وقصص نجاح لإعلاميين اقتصاديين بارزين، ومشروع تخرّج، وسيحصل الخريجون على شهادة معتمدة من البورد الأمريكي.

وقال سعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير عام الدائرة، إن إطلاق الدبلوم يأتي من منطلق اهتمام الدائرة بالمسؤولية المجتمعية، ولتشجيع الشباب وأبناء الوطن على استثمار أوقاتهم في فصل الصيف، بما يعود لهم وللإمارة بالنفع.

وأكد الحمراني سعي الدائرة من خلال الدبلوم لاستكشاف المواهب الاماراتية واستثمارها في تعزيز دور الدائرة الاقتصادي في كافة القطاعات.وام


تعليقات الموقع