شرطة عجمان تبحث سبل تعزيز التكنولوجيا الأمنية مع شركة هيكفيجن الصينية

الإمارات

استقبل سعادة العميد محمد شيبان سويدان رئيس فريق الابتكار بشرطة عجمان وفد شركة هيكفيجين الصينية المتخصصة بصناعة كاميرات المراقبة، لبحث سبل تعزيز التعاون في تطوير القدرات الأمنية في الشرطة.
رحب سعادة العميد محمد شيبان بوفد الشركة الذي تضمن السيد فرانك زانغ الرئيس التنفيذي لشركة هيكفيجين في الشرق الأوسط وافريقيا، والسيد تاتي وو المدير العام لشركة هيكفيجين في الامارات، والدكتور جورج حداد الرئيس التنفيذي لكروس بوينت الشرق الأوسط للتكنولوجيا، مشيداً بجهودهم في التعاون مع شرطة عجمان بما يعزز الأمن والأمان في الإمارة.
وتم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز الشراكة والتعاون في مجال المراقبة الأمنية بين الطرفين، ومناقشة توظيف التكنولوجيا الحديثة لشركة هيكفيجين في مجال التكنولوجيا والبرمجيات لتعزيز الأمن والأمان، وتبادل الخبرات والاستفادة من تقنيات الشركة للمدن الآمنة، ودورها في توفير منتجات وحلول لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
من جانبه عبر السيد فرانك زانغ الرئيس التنفيذي لشركة هيكفيجين عن بالغ شكره لشرطة عجمان على استقباله والتعاون الحثيث والمستمر، معتزاً بالثقة الكبيرة التي تمنحها شرطة عجمان للشركة، كما أكد على جاهزية الشركة لبذل كل الجهود الممكنة لتطوير إمكانيات شرطة عجمان في المجال الأمني والمروري والابتكار والذكاء الاصطناعي.
وفي ختام اللقاء سلم سعادة العميد محمد شيبان وفد الشركة درع الشرطة التذكاري، وكتاب شرطة عجمان بين الأمس واليوم معرباً عن شكره وامتنانه لزيارة الوفد وتعاونهم مع شرطة عجمان.


تعليقات الموقع