“كاشيو” و “شكراً” يعلنان عن شراكة استراتيجية لتمكين التبادل السلس للنقاط

الإقتصادية

يسرّ كاشيو، الشركة الرائدة في تصميم حلول مبتكرة لإدارة الإنفاق وبطاقات الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن تعلن عن عقد شراكة استراتيجية مع “شكراً”، برنامج ولاء مجموعة لاندمارك الذي يكافيء العملاء بعملات افتراضية يمكنهم كسبها وإنفاقها عند التسوق في المتاجر المشاركة، والذي يُعتبر أحد أكبر برامج الولاء في قطاع التجزئة وأكثرها شهرة ورواجاً في المنطقة. سيسمح هذا التعاون لمستخدمي كاشيو باستبدال نقاط كاشيو الخاصة بهم بسهولة وتحويلها إلى نقاط، أو عملات “شكراً”، مما يعزز قيمة ومرونة كلا البرنامجين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تمكّن هذه الشراكة المبتكرة عملاء نقاط كاشيو من التمتع بتجربة متكاملة بما في ذلك استبدال النقاط مع نقاط برنامج الولاء “شكراً” والوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا والفرص. تم تصميم عملية استبدال النقاط بدقة لضمان قدرة العملاء على تحويل نقاط كاشيو إلى نقاط أو عملات “شكراً” الافتراضية بسهولة والحصول على مكافآت من علامات تجارية مشهورة مثل سنتربوينت، بيبي شوب، سبلاش، شومارت، لايف ستايل، ماكس فاشون، هوم سنتر، هوم بوكس، إيماكس، وداين آت سيتي ماكس.

المزايا الرئيسية للشراكة:

● تعزيز مرونة المكافآت: يمكن للمستخدمين الآن تحويل نقاط كاشيو إلى نقاط “شكراً”، مما يوفر المزيد من الخيارات لتسخير المكافآت واستخدامها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.
● زيادة القيمة: يعزز دمج نقاط برنامج ولاء كاشيو و “شكراً” من قدرة العملاء على تحصيل أكبر قيمة من نقاط كاشيو المتراكمة، مما يزيد من قدرتهم الشرائية والمكافآت المحتملة.
● التكامل السلس: تم دمج عملية تبادل النقاط على واجهة المستخدم التابعة لمنصة كاشيو، مما يسهل على المستخدمين إدارة نقاطهم واستبدالها.
أعرب ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كاشيو، عن حماسه لهذه الشراكة، قائلاً: “منذ انطلاقها وكاشيو تعد بتقديم أفضل قيمة لعملائنا. تأتي هذه الشراكة بمثابة وفاء بوعدنا فهي تعني مكافآت أكثر وقيمة أكبر لعملائنا. يؤكد هذا التعاون التزامنا بتعزيز تجربة العملاء وتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا.”

ومن جهته، صرّح جيمس ديكسون، الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة لاندمارك أرمين مرادي ديجيتال، قائلاً: “يسعدنا أن نعلن عن إبرام شراكة استراتيجية مع كاشيو، المنصة الرائدة لحلول بطاقات الشركات والنفقات. يعمل هذا التعاون على إثراء تجارب عملائنا، حيث يسمح لهم بتحويل نقاط كاشيو إلى نقاط “شكراً” واستبدالها بمجموعة من الخيارات في متاجر مجموعة لاندمارك. تجمع هذه الخطوة الرائدة بين لاندمارك وكاشيو معاً لإعادة صياغة جوهر برامج الولاء وتقديم الفرصة لأعضائنا للتمتع بتجربة تسوّق مجزية.”

للاحتفال بإطلاق هذه الشراكة، تقدم كاشيو لعميل واحد محظوظ فرصة الفوز بـ 1,000,000 نقطة كاشيو عند الاشتراك في كاشيو من الآن إلى 31 أغسطس 2024.


تعليقات الموقع