“رابطة المحترفين” تعتمد مواعيد انطلاق مباريات موسم 2024- 2025

الرياضية

اعتمدت رابطة المحترفين الإماراتية، مواعيد مباريات ذهاب وإياب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي”، إضافة إلى الجولتين الأولى والثانية لدوري أدنوك للمحترفين”، للموسم الجديد 2024- 2025.
وينطلق الموسم الجديد 2024- 2025، بمباريات ذهاب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي” في 17 أغسطس المقبل، وذلك حسب نتائج القرعة التي نظمتها الرابطة في 6 يوليو الحالي في “مركز أبوظبي للطاقة”.
وتقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي على مدار يومي السبت والأحد 17 و18 أغسطس المقبل، إذ يلتقي مساء السبت فريق بني ياس وضيفه دبا الحصن على استاد بني ياس، والعروبة وضيفه النصر على استاد دبا في الساعة 6:05 مساء.
وتنطلق مباراة فريق خورفكان وضيفه الشارقة في الدور ذاته، على استاد صقر بن محمد القاسمي في الساعة 8:45 مساء.
وتتواصل جولة ذهاب الدور التمهيدي مساء الأحد 18 أغسطس بمباريات الجزيرة والبطائح على استاد محمد بن زايد، وكلباء والعين على ملعب كلباء في الساعة 6:05 مساء، وشباب الأهلي وعجمان في الساعة 8:45 على استاد راشد.
وتقام جولة إياب الدور التمهيدي يومي السبت والأحد 7 و8 سبتمبر المقبل، بمباريات دبا الحصن وبني ياس على ستاد صقر بن محمد القاسمي، والنصر والعروبة باستاد آل مكتوم، والشارقة وخورفكان مساء على استاد خالد بن محمد.

وتقام في اليوم التالي مباريات البطائح والجزيرة على استاد خالد بن محمد، والعين وكلباء على استاد هزاع بن زايد، وعجمان وشباب الأهلي على استاد راشد بن سعيد.
ويقضي نظام كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، بمشاركة 12 فريقا في الدور التمهيدي، بإقامة مباراتين بنظام خروج المغلوب، وصولا إلى الدور ربع النهائي، والانضمام إلى ناديي الوصل بطل الموسم الماضي لدوري أدنوك للمحترفين، والوحدة بطل النسخة الأخيرة لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي” المتأهلين مباشرة إلى ربع النهائي.
وفي جانب آخر تنطلق الجولة الأولى لـ “دوري أدنوك للمحترفين”، مساء الجمعة 23 أغسطس المقبل بمباريات العروبة والنصر على استاد دبا، والوحدة وعجمان على استاد آل نهيان، في الساعة 6 مساء، ويستقبل كلباء ضيفه الوصل عند الساعة 8:30 مساء.
وتتواصل مواجهات الجولة الأولى مساء السبت 24 أغسطس، بإقامة 4 مباريات بين شباب الأهلي والبطائح على استاد راشد، وبني ياس والجزيرة على استاد بني ياس في الساعة 6 مساء، ودبا الحصن والشارقة على استاد صقر بن محمد القاسمي، والعين وخورفكان على استاد هزاع بن زايد في الساعة 8:30 مساء.
وتتواصل جولة “دوري أدنوك للمحترفين”، بإقامة مباريات “الجولة الثانية” يومي الخميس والجمعة 29 و30 أغسطس المقبل، ويشهد يوم الخميس لقاءات الوصل ودبا الحصن على استاد زعبيل، والجزيرة والعروبة على استاد محمد بن زايد في الساعة 5:55 مساء، ثم النصر وبني ياس على استاد آل مكتوم، والشارقة وكلباء على استاد خالد بن محمد في الساعة 8.30 مساء.
وتختتم “الجولة الثانية” مساء الجمعة 30 أغسطس بمباريات خورفكان والوحدة على استاد صقر بن محمد القاسمي، والبطائح والعين على استاد خالد بن محمد في الساعة 5:55 مساء، وعجمان وشباب الأهلي عند الساعة 8:30 مساء على استاد راشد بن سعيد.وام


تعليقات الموقع