منتجع دانات جبل الظنة يطلق باقة إقامة صيفية مميزة

الرئيسية منوعات

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

أطلق منتجع دانات جبل الظنة باقة إقامة صيفية مميزة تتيح للضيوف الاستمتاع بالراحة والهدوء بعيدًا عن صخب الحياة اليومية، حيث سيكونون على موعد مع طيف واسع من الأنشطة الترفيهية الممتعة والتجارب الذوقية الفاخرة، فضلًا عن المرافق المميزة الكفيلة بإضفاء المزيد من الروعة على تجربة الإقامة ككل.

وتتوفر هذه الباقة الحصرية بسعر 349 درهم إماراتي وتتضمن العديد من المزايا الرائعة التي تشمل، الإقامة في غرفة “ديلوكس”مجهزّة على أكمل وجه وتمتاز بتصاميمها الداخلية الراقية وإطلالتها الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، إلى جانب وجبة إفطار مجانية طوال فترة الإقامة.

علاوةً على ما سبق، سيحصل الضيوف على خصم نسبته 20% على إجمالي قيمة الفاتورة في أي من مطاعم ومقاهي الفندق، وسيحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على الوجبات بالمجان (إلى حد طفلين)، أما الأطفال من عمر 13 عامًا فما فوق، فيمكنهم الحصول على الوجبات بسعر 35 درهم إماراتي للوجبة الواحدة.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، حيث يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بخصم قيمته 20% على جلسات العناية الفاخرة المقدمة في نادي “بودي آند سول سبا” الصحي، وسيحصلون على فرصة تسجيل الدخول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر إذا كانت الإمكانية متاحة.

 


تعليقات الموقع