عبد الله بن سالم القاسمي يستقبل وفد نادي الشارقة للصقارين

الإمارات

استقبل سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وفد مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين برئاسة محمد خليفة البدواوي، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

ورحّب سمو نائب حاكم الشارقة بالوفد، مشيدا سموه بما يقدمه النادي من دعم كبير لرياضة الصقور وممارسيها من الصقارين، وأنشطته المتواصلة التي لها أبلغ الأثر على الحفاظ على الموروث التراثي والثقافي، وتعزيز مكانة إمارة الشارقة التي تعمل على الاهتمام بالرياضات كافة ودعم ممارسيها وتطوير مستوياتهم.

وهنأ سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، مجلس إدارة النادي على النجاح الكبير والإنجازات العديدة التي تحققت خلال المشاركات الماضية من اللاعبين، أبرزها إنجاز اللاعب راشد سعيد بن سرود المنصوري بفوزه بالمركز الأول في كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور فئة المحترفين لموسم 2023 – 2024، والتي تعزّز من مكانة النادي ضمن خارطة رياضة الصيد بالصقور على مستوى الدولة.

واستمع سمو نائب حاكم الشارقة إلى شرح مفصل حول عمل النادي وخططه المستقبلية، وكافة برامجه التنافسية وتنظيم المسابقات، والتعاون المشترك في التنسيق والتعاون مع مختلف الجهات في الدولة والإمارة، والعمل على ترسيخ مفاهيم استدامة المؤسسة الرياضية واسهامها في المحافظة على البيئة، وتشجيع الممارسين الجدد من الشباب، إلى جانب أبرز مشاركات النادي في مختلف المنافسات.

وقدّم سمو نائب حاكم الشارقة شكره وتقديره وإشادته إلى مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين، على جهودهم الكبيرة وبرامجهم المستقبلية الطموحة، متمنيا لهم النجاح في كافة مشروعاتهم الرياضية.وام


تعليقات الموقع