” بلووي” تقدم عرضها الاول في الإتحاد ارينا – ابوظبي نهاية الشهر الجاري

منوعات

تستضيف جزيرة ياس في ابوظبي العرض الاول في المنطقة لسلسلة الرسوم المتحركة ” بلووي” والحائزة على على جائزة إيمي® الموجهة للأطفال الصغار وذلك بتنظيم من “ثيوري الفين” وبدعم من دائرة الثقافة والسياحة – وميرال الشركة الرائدة في تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي. تستمر العروض لمدث ثلاثة ايام من 30 اغسطس الى 1سبتمبر في الإتحاد أرينا.

سيتمكن الاطفال والمعجبون من جميع الأعمار من رؤية “بلووي” بينقو” “بانديت” وعائلة هيلر المحبوبة وغيرهم من الاصدقاء كما لم يروهم من قبل. في أول عرض مسرحي مباشر لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة سيتضمن العرض موسيقى ورقصات وحوارات تمثلية ممتعة.

وفي هذه المناسبة قال سيا فار سيا فار، المدير العام لشركة: ” نحن بغاية السعاده لتقديم عرض ” بلووي” الحائزة على على جائزة إيمي® العالمية ولأول مره في المنطقة. يعد هذا العرض مناسب جدا للعائلات لما يقدمه من مزيج من الترفية والمتعه اضافة الى الفكر الاجتماعي الهادف. سنستمر بتقديم كل ما هو مميز وممتع لجمهورالعاصمة ابوظبي وذلك بتعاون مع شركائنا”.

يقدم هذا العرض كلا من ثيوري الفين، بيبي سي ستوديو ، شركة مسرح ويندميل وبالتعاون مع الفنان اندرو كاي . وقد حقق العرض المسرحي نجاحًا كبيرًا في السوق المحلية في أستراليا، حيث تم عرضه لأول مرة في مدينة بريسبان و دار الأوبرا في سيدني من ثم تابع نجاحة ليقدم 447 عرض في 65 مدينو في العالم وصولا الى ابوظبي نهاية الشهر الجاري

وبالتعاون مع الفنان اندرو كاي . وقد حقق العرض المسرحي نجاحًا كبيرًا في السوق المحلية في أستراليا، حيث تم عرضه لأول مرة في مدينة بريسبان و دار الأوبرا في سيدني من ثم تابع نجاحة ليقدم 447 عرض في 65 مدينو في العالم وصولا الى ابوظبي نهاية الشهر الجاري


تعليقات الموقع