مجموعة ذا فيرست جروب تعين نيك باتمور مديرًا إداريًا لفندق سْيِلْ

فعاليات

يسر شركة ذا فيرست جروب للضيافة، التابعة لمجموعة ذا فيرست جروب، المطور الرائد للفنادق في دبي، أن تعلن عن تعيين نيك باتمور مديرًا إداريًا لفندق سيل في دبي مارينا. بفضل مسيرته المهنية الممتدة لأكثر من 25 عامًا في صناعة الضيافة، يجلب باتمور ثروة من الخبرة والمهارة إلى منصبه الجديد في فندق سيل، أطول فندق في العالم. هذه التحفة المعمارية تُعتبر أحدث إضافة متألقة إلى أفق مارينا دبي الشهير عالميًا، وأكبر وأفخم مشروع لشركة ذا فيرست جروب حتى الآن.

سيشرف باتمور في منصبه الجديد كمدير إداري لفندق سيل، على جميع عمليات الإدارية في الفندق لتحقيق أقصى درجات الربحية مع ضمان تقديم تجربة استثنائية لكل ضيف من لحظة تسجيل الوصول وحتى تسجيل المغادرة. سيركز باتمور على تعزيز بيئة عمل إيجابية، وتطوير فريق العمل والموظفين، وضمان تقديم أعلى معايير الجودة والخدمة في الفندق. ستكون قيادته حاسمة في دفع رؤية الفندق ورسالته لتحقيق نتائج متميزة وإرضاء جميع النزلاء والضيوف.

باتمور هو قائد مدفوع بالنتائج، يتمتع بفهم شامل لصناعة الضيافة المحلية. خبرته السابقة كمدير فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، بالإضافة إلى مناصب قيادية مهمة في مؤسسات مرموقة مثل فندق أتلانتس ذا بالم دبي، وفندق ون آند أونلي كيب تاون، تُظهر قدرته على تحقيق النجاح والابتكار في بيئات رفيعة المستوى. تشمل خبرته الواسعة العمل مع طهاة مشهورين مثل نوبو ماتسوهيسا، غوردون رامزي، أتول كوتشار، وروبن ريفيل. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك خبرة في إدارة العمليات في بعض الفنادق ذات الحجم الأكبر في العالم. كما أن قدرته على تحديد احتياجات التدريب ومقاييس الأداء كانت مفيدة في تحقيق رضا الضيوف العالي.

صرح أبو ديميرتاس، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في شركة ذا فيرست جروب للضيافة، قائلاً: “يسعدنا أن نرحب بانضمام نيك باتمور إلى فريق سيل، إن تميزه الاستراتيجي وخبرته التشغيلية والتزامه بإرضاء الضيوف تجعله القائد المثالي لفندق سيل. لا شك أن تفكيره الإبداعي وقدرته على نقل الأفكار القيمة سيلهم الفريق ويدفعه نحو آفاق جديدة من النجاح.”

وبجانب إنجازاته المهنية، يُعرف باتمور بروحه التنافسية، حيث شارك في سلسلة سباقات الترايثلون وفعاليات الرجل الحديدي. إن هذا التصميم والدافع هما من الصفات التي يجلبها إلى حياته المهنية، مما يلهم من حوله للسعي إلى التميز.


تعليقات الموقع