استعرضت لجنة الهياكل التنظيمية في حكومة الشارقة أهدافها وخططها في المرحلة القادمة حيث تعمل اللجنة على دراسة الهياكل التنظيمية للدوائر والهيئات الحكومية في إمارة الشارقة وفق قانون الإنشاء وقانون تنظيم الأهداف والصلاحيات والاختصاصات، بالشكل الذي يتيح للجهة ممارسة نشاطاتها وعملها واختصاصها على أكمل وجه، ووفقاً لأفضل الممارسات في مجالها، وتوزيع مواردها البشرية والمالية بالشكل الأمثل.
جاء ذلك خلال اجتماعها اليوم برئاسة سعادة عبدالله إبراهيم الزعابي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية رئيس لجنة الهياكل التنظيمية في حكومة الشارقة التي تشكلت وفق قرار المجلس التنفيذي بشأن إنشاء وتشكيل لجنة الهياكل التنظيمية في إمارة الشارقة، حيث تهدف اللجنة إلى دراسة الهياكل التنظيمية العامة والتفصيلية للجهات الحكومية والعمل على تطويرها وإعادة تنظيمها بما يكفل توحيد حسن الأداء في كافة الجهات الحكومية في الإمارة مراعية في ذلك المصلحة العامة.
وقد تشكلت اللجنة برئاسة سعادة عبدالله إبراهيم الزعابي – رئيس دائرة الموارد البشرية، وعضوية سعادة خالد جاسم المدفع – رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي وسعادة وليد إبراهيم الصايغ – مدير عام دائرة المالية المركزية، وسعادة أسماء راشد بن طليعة أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وسعادة الدكتور عيسى سيف بن حنظل مدير الدائرة القانونية لحكومة الشارقة والسيد عبدالله يوسف آل علي مدير مكتب التخطيط الإستراتيجي بدائرة الموارد البشرية مقرراً للجنة.
وأكد سعادة عبدالله إبراهيم الزعابي رئيس اللجنة، دورها في دعم الجهات الحكومية لتحقيق أهدافها وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهات المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، في إرساء المبادئ والأسس للهياكل التنظيمية للجهات الحكومية لتمكينها من أداء أدوراها واختصاصاتها ومهامها.وام
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.