فريق عطاء حمدان التطوعي ينفذ مبادرة مجتمعية تستهدف 500 عامل بعجمان

الإمارات

نفذ فريق عطاء حمدان التطوعي، أمس، مبادرة بعنوان “مظلة حمدان الخيري” استهدفت أكثر من 500 عامل في المواقع الإنشائية بمنطقة الياسمين في إمارة عجمان.

تضمنت المبادرة توزيع المشروبات والمياه الباردة، وذلك بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان ودائرة البلدية والتخطيط، بهدف تعزيز التكافل الاجتماعي والإنساني ودعم مسيرة البناء والتنمية والتطوير في الدولة.

تم تنظيم الفعاليات بحضور الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي ، رئيسة مؤسسة “حماية” للطفل والمرأة، العضو الفخري لفريق عطاء حمدان التطوعي وعدد من الشركاء الاستراتيجيين ومن ضباط وأفراد وموظفي القيادة العامة لشرطة عجمان.

وأكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، أن إطلاق مبادرة “مظلة حمدان الخيري” للموسم الثاني في إمارة عجمان، تعكس مدى اهتمام الجهات الحكومية والخيرية بهذه الشريحة الهامة والكبيرة من العمال، وإشعارهم أنهم جزء حيوي من المجتمع وفي دائرة اهتمامه، بل هم عنصر فاعل في مسيرة التنمية الاقتصادية بالدولة، كما أن تعاليم الدين الاسلامي الحنيف تحث على التعاضد والتكاتف بين أفراد المجتمع .

وأشادت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، بالمبادرات التي تعكس العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة، مشيرة إلى أن العمل الخيري والتطوعي والإنساني أصبح جزءاً أصيلاً من مكونات الثقافة الإماراتية، وجسدت المبادرة التعاون الحكومي والشراكة الحيوية مع القطاع الخاص في تقديم الخدمات لأفراد المجتمع.

من جانبه قال أحمد بن عجلان، مؤسس ورئيس فريق عطاء حمدان التطوعي، إن المبادرة تهدف لتوفير مشروبات باردة ومثلجات ومواد غذائية لـ 500 عامل وإسعادهم ، لافتا إلى أنها تأتي ضمن حملة “عونك ياحمدان” التي تحرص على تحقيق مبدأ التكافل والترابط الاجتماعي من خلال التخفيف عن شريحة العمال في المناطق المفتوحة خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف وتأكيد دور العمال الريادي في مسيرة التنمية.وام


تعليقات الموقع