بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية"

رئيس الدولة: المرأة الإماراتية نموذج ملهم في رحلة التنمية والعمل الوطني

 

أكد  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، أن المرأة الإماراتية نموذج ملهم في رحلة التنمية والعمل الوطني.

وقال سموه في حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “قدمت المرأة في رحلة التنمية التي شهدتها الإمارات نموذجاً ملهماً في تحمل المسؤولية والعمل المخلص من أجل أسرتها ومجتمعها. وفي “يوم المرأة الإماراتية” نعبر عن اعتزازنا بالمرأة في الإمارات التي تعمل بتفان وتكامل وكفاءة، يداً بيد مع الرجل في كل مواقع العمل الوطني لتحقيق طموحات الإمارات التنموية وتقدمها المستمر”.

كما أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله”، أن دولة الإمارات الأولى عالمياً في 33 مؤشر بملف المرأة، معرباً عن تقديره وعرفانه للمرأة بوصفها أماً ومربيةً وشريكة في مسيرة التنمية.

وقال سموه، عبر حسابه الرسمي في «إكس»: «تحتفي دولة الإمارات بيوم المرأة الإماراتية في هذا اليوم، نحتفي بها أماً ومربيةً وشريكة في مسيرة التنمية، نحتفي بها في بيوتنا، وفي مؤسساتنا ووزاراتنا، وفي جهاتنا المدنية والعسكرية، ونحتفي بها في قطاعنا الخاص، ونحتفي بإنجازاتها وأعمالها وبشراكتها الحقيقية في صنع حاضر ومستقبل الدولة».

وأضاف سموه: «تتصدر دولة الإمارات المركز الأول عالمياً في 33 مؤشر في ملف المرأة، منها التحاق المرأة بالتعليم الثانوي والجامعي، وفي حماية حقوقها الوظيفية والشخصية وأمانها الاجتماعي، وتتصدر في 42 مؤشر إقليمياً، والقادم أفضل بإذن الله».

وتابع سموه: «لها منا كل التقدير والعرفان ليس يوماً في العام، بل في كل الأيام والأعوام»

كما أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، أنه وبفضل دعم القيادة تقدم بلادنا نموذجاً ملهماً في تمكين المرأة وتعزيز حضورها في مسيرة التنمية في الحاضر والمستقبل.

وقال سموه، عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: “في يوم “المرأة الإماراتية” نحتفي بإنجازاتها المتميزة ورسالتها التربوية ودورها في تنشئة الأجيال على الأخلاق والقيم. بفضل دعم القيادة تقدم بلادنا نموذجاً ملهماً في تمكين المرأة وتعزيز حضورها في مسيرة التنمية في الحاضر والمستقبل”.

 


تعليقات الموقع