شرطة أبوظبي تطلع على أفضل الممارسات في المجال الشرطي والأمني بـ “لوس أنجلوس”

الإمارات

 

اطلع قسم الدراجات الهوائية في إدارة الدوريات الخاصة بشرطة أبوظبي على أفضل الممارسات الدولية التي ينفذها قسم الدراجات الهوائية في أكاديمية شرطة لوس أنجلوس الأمريكية إلى جانب تبادل الخبرات العملية في مجالات العمل الشرطي والأمني ضمن دورة تدريبية متخصصة في إطار التعاون المشترك بين الجهتين .

وشارك 6 من منتسبي شرطة أبوظبي من بينهم عنصر نسائي في الدورة التدريبية المتخصصة والتي عقدت في مقر أكاديمية شرطة لوس أنجلوس وركزت على اكساب المشاركين المهارات الإحترافية والخبرات الدفاعية في الدراجات الهوائية واستخداماتها في شتى المجالات ذات الصلة بالعمل الميداني.

وتضمنت موضوعات الدورة السيطرة والتحكم على قيادة الدراجة الهوائية لمسافات طويلة وفي مناطق مرتفعة بما يعزز قوة التحمل باحترافية عالية في أداء المهام الأمنية ، والرماية من على الدراجات الهوائية بوضعيات مختلفة والتعامل بمهارة مع الجمهور والتواصل معهم بشكل إيجابي إلى جانب التعامل مع الحالات الطارئة.

وتتمثل مهام دوريات الدراجات الهوائية في تطبيق استراتيجية شرطة أبوظبي في تعزيز استدامة الأمن والأمان من خلال مهامها في مكافحة الجريمة بالمناطق ذات الكثافة السكانية العالية التي تتضمن المرافق الرياضية والسياحية والحدائق العامة وتأمين المناسبات الرسمية والهامة والمشاركة في الإحتفالات الرسمية والمناسبات المجتمعية.


تعليقات الموقع