“تسليح” تحتفل بالذكرى الـ 10 لتأسيسها في “أبوظبي للصيد والفروسية”

الإمارات

أعلنت شركة تسليح القابضة، أنّها ستحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها خلال مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي ينطلق غدا ويستمر حتى 8 سبتمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم، إنها تستعرض خلال مشاركتها في المعرض مجموعة واسعة من الأسلحة النارية الفاخرة إيطالية الصنع، وستنظم مسابقة رماية للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء، وسيتمكن الزوار من المشاركة في مسابقة التصويب السريع في ميدان الرماية الهوائي في قسم شوترز أرينا والتي تستمر طوال فترة انعقاد المعرض، وستكون هذه المسابقة مفتوحة للمواطنين والمقيمين على حد سواء وستقدم جوائز يومية للمشاركين الذين يظهرون سرعة ودقة الرماية لديهم.

كما تعرض “تسليح تاكتيكال” – ذراع البيع بالتجزئة لشركة تسليح القابضة – مجموعة متنوعة من منتجات بنادق الإيرسوفت والأسلحة الهوائية (إيرغن).

وقال سالم المطروشي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تسليح القابضة : ” سنحتفل بعقد من التميز خلال مشاركتنا في “أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024”، ولقد اتسمت رحلتنا بالتفاني والابتكار. وتهدف مشاركتنا في المعرض لتسليط الضوء على التزامنا بتقديم أفضل المنتجات والتجارب لعملائنا وشركائنا”.وام


تعليقات الموقع