شبكة “أبوظبي للإعلام” تقدم تغطية متميزة لمعرض الصيد والفروسية

الإمارات

 أعلنت شبكة أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات، مشاركتها في فعاليات الدورة الـ21 من معرض “أبوظبي الدولي للصيد والفروسية”، الذي انطلق اليوم في مركز أبوظبي الدولي للمعارض “أدنيك” وذلك بصفتها الشريك الإعلامي الرسمي للحدث.

وتبرز مشاركة الشبكة هذا العام من خلال التغطية الإعلامية المتميزة التي تقدمها عبر الاستوديو الخاص بشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي والجناح المخصص لـ “ماجد” وجميع منصاتها الإعلامية التلفزيونية والإذاعية والمطبوعة والرقمية.

وقال راشد القبيسي الرئيس التنفيذي لشبكة أبوظبي للإعلام: يسعدنا في شبكة أبوظبي للإعلام أن نكون الشريك الإعلامي الرسمي للدورة الـ21 الأكبر في تاريخ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، وأن نسهم في تقديم تغطية متميزة لكافة جوانبه عبر منصاتنا الإعلامية المتنوعة، وذلك بما ينسجم مع مستهدفات الهوية الجديدة لاستراتيجية شبكة أبوظبي للإعلام الرامية إلى تقديم محتوى متنوع يعكس قيم الهوية الإماراتية والموروث الوطني الأصيل، ويعبّر عن خصوصية المجتمع الإماراتي وتراثه الثقافي والاجتماعي العريق.

وسوف تقدم شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي تغطية يومية تواكب كافة مجريات وأنشطة المعرض طوال أيام انعقاد المعرض الذي يستمر حتى 8 سبتمبر 2024، وذلك من خلال استوديو البث المباشر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.


تعليقات الموقع