طالب بن صقر القاسمي يزور جناح تسليح في معرض أبوظبي للصيد والفروسية

الإمارات

 

 

أبوظبي – الوطن:

زار الفريق الشيخ طالب بن صقر القاسمي، جناح شركة تسليح القابضة بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024 ، وكان في استقباله السيد سالم المطروشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تسليح القابضة . حيث اطلع على احدث الاسلحة ومعدات الصيد الاوروبية والاسيوية الحديثة .

وقام الشيخ طالب بن صقر القاسمي، يرافقه الشيخ عمر بن طالب بن صقر القاسمي، والشيخ عبدالعزيز بن فيصل بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن فيصل بن صقر القاسمي، والشيخ حميد بن محمد بن جاسم القاسمي، ، بجولة في أقسام جناح تسليح القابضة، حيث اطلع على آخر الابتكارات والتقنيات الحديثة .

واشاد الشيخ طالب بن صقر القاسمي بجهود هذه الشركة الوطنية في تطوير معدات الصيد والرماية .

وشهد جناح “تسليح القابضة ” إقبالا كبيرا من الزوار الذين اطلعوا على معدات عددٍ من العلامات التجارية الإيطالية المعروفة في عالم الأسلحة النارية، بما في ذلك فراتيلي تانفوغليو، وساباتي إس بي أيه، وشيابا للأسلحة النارية،

وقال المطروشي “اننا نتيح الفرصة للزوار لاستكشاف مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية الفاخرة، بدءاً من مسدسات تشيابا الأيقونية إلى بنادق الصيد عالية الدقة من ساباتي، ومسدسات تانفوغليو التي تليق بعشاق المشاركة في المنافسات المرموقة”.

وتتيح شركة تسليح الفرصة امام الزوار للمشاركة في مسابقة التصويب السريع في ميدان الرماية الهوائي في قسم شوترز أرينا ، والتي ستستمر طوال فترة انعقاد أبوظبي الدولي للصيد والفروسية. وستكون هذه المسابقة مفتوحة للمواطنين والمقيمين على حد سواء، وستقدم جوائز يومية للمشاركين الذين يظهرون سرعة ودقة الرماية لديهم.

وتعرض “تسليح تاكتيكال” – ذراع البيع بالتجزئة لشركة تسليح القابضة – مجموعة متنوعة من منتجات بنادق الإيرسوفت والأسلحة الهوائية (إيرغن) من علامات تجارية عالمية رائدة مثل أوماريكس وكارل وولتر من ألمانيا، وسايبرجون من فرنسا، وشيبا للأسلحة النارية من إيطاليا، وجي آند جي من تايوان، في فرصة مميزة لاستكشاف وشراء منتجات حصرية وعالية الجودة مصممة خصيصًا للمحترفين والهواة على حد سواء.


تعليقات الموقع