“معهد الإمارات المالي” يطلق الدفعة الـ8 من برنامج تطوير القادة

الإمارات

 

 

 

أعلن معهد الإمارات المالي، أمس، إطلاقه رسميا الدفعة الثامنة من برنامج تطوير القادة بالتعاون مع كلية سعيد لإدارة الأعمال في جامعة أكسفورد البريطانية.

وقال المعهد، في بيان أمس، إن البرنامج يشهد مشاركة 30 مواطنا من قادة القطاع المصرفي والمالي في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، من مجموعة واسعة من المؤسسات المالية الرائدة وهي مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وبنك الفجيرة الوطني، وبنك دبي التجاري، وبنك الإمارات دبي الوطني، وبنك أبوظبي الأول، وبنك إتش إس بي سي.

ويشارك في البرنامج أيضا نخبة من ممثلي المؤسسات المالية البحرينية، منها بنك آي بي سي، وبنك البحرين الإسلامي، وبنك البحرين الوطني، وذلك بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

ويركز البرنامج على تطوير المهارات القيادية الاستراتيجية والشخصية والتنظيمية، ما يعزز قدرات المشاركين القيادية للتعامل مع التغيرات المتسارعة التي يشهدها القطاع المالي ويتضمن موضوعات حيوية مثل القيادة في ظل تقلبات الأسواق، ودفع التحول المؤسسي، وصياغة استراتيجيات ناجحة.

وأكدت نورة البلوشي، مدير عام معهد الإمارات المالي أن الاستثمار في الكوادر الوطنية هو استثمار في مستقبل القطاع المالي موضحة أن هؤلاء القادة سيكونون رواد التغيير في عالم المال والأعمال، وسيسهمون في تعزيز مكانة دولة الإمارات مركزا ماليا عالميا.وام


تعليقات الموقع