“السعديات تستضيف الدورة الثانية من مؤتمر “أفراح أبوظبي”

الرياضية

 

تستضيف جزيرة السعديات أبوظبي الدورة الثانية من “مؤتمر أفراح أبوظبي” الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي يومي 13 و14 أكتوبر 2024 في “فندق وفلل بارك حياة أبوظبي”.

وتُعد جزيرة السعديات، التي حصدت لقب “الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط” للسنة الـ”13″ على التوالي من جوائز السفر العالمية، الوجهة المثالية لاستضافة حفلات الزفاف التي تجمع بين الأناقة العصرية والفخامة المطلقة.

وبصفتها شريكاً بلاتينياً لمؤتمر أفراح أبوظبي هذا العام، ستعمل جزيرة السعديات على إبراز تميزها وتفردها من خلال تقديم تجارب استثنائية في عالم حفلات الزفاف، واستعراض مجموعة من المواقع الفاخرة والعروض الفريدة التي تجعل منها وجهة استثنائية.

ويُعد مؤتمر أفراح أبوظبي من الفعاليات البارزة التي تُسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف استراتيجية أبوظبي السياحية، وترسيخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة لاستضافة الفعاليات العالمية.

وسيجمع المؤتمر على مدار يومين نخبة من أبرز شركات تنظيم حفلات الزفاف ومقدمي الخدمات، ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم، للتواصل وتبادل المعارف والخبرات، والتعرف عن كثب على مرافق الزفاف الاستثنائية التي توفرها أبوظبي.. كما يشتهر مؤتمر أفراح أبوظبي بمساهمته في الجهود الرامية لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة عالمية متميزة لحفلات الزفاف والاحتفالات الفاخرة.وام


تعليقات الموقع