شرطة رأس الخيمة تصدر عدد أكتوبر من مجلة العين الساهرة

الإمارات

 

أصدرت إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة العدد 336 من مجلة العين الساهرة لشهر أكتوبر الذي يتزامن مع الذكرى الثامنة والعشرين لإنطلاقة المجلة .
وعنونت المجلة في غلافها الرئيسي ” ولي عهد رأس الخيمة يشيد بتكامل منظومة الربط الإلكتروني لقطاع الأمن والعدالة بالإمارة ” وذلك خلال ترؤس سموه اللقاء التنسيقي في مقر القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بحضور ممثلي المحاكم والشرطة والنيابة .
وتحت عنوان ” قيم نجاح العمل ” كتب سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة في زاوية “رؤية أمنية “عن أهمية معايير المسؤولية والصداقة والثقة في قيادة المؤسسة بمن فيها لتحقيق الأهداف الموضوعة وتوفير بيئة عمل صحية تنعكس إيجابا على الموظفين والعاملين من جهة وعلى جمهور المتعاملين والمراجعين معها من جهة أخرى .
وأشارت افتتاحية المجلة تحت عنوان ” نعمة الأمن .. الإمارات آمنة ” إلى أهمية الأمن والأمان في ديمومة وازدهار الحياة وفي إطلاق قدرات أفراد المجتمع الذي استطاعت الإمارات تحقيقه بفضل الدعم المتواصل من القيادة الرشيدة ، وسهر الأجهزة الشرطية والأمنية بالدولة على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين ، وحصول القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على تصنيف 7 نجوم في جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC .
وسلط العدد الجديد من المجلة من خلال مجموعة من اللقاءات والاستطلاعات والتقارير الضوء على الذكرى الثامنة والعشرين لصدور العين الساهرة التي استطاعت أن تتبوأ مكانة رائدة بين مثيلاتها من المطبوعات الشرطية والأمنية الهادفة من خلال مجموعة من الموضوعات التوعوية والتثقيفية والمعلوماتية اليت مدت جسور التواصل مع القراء وعززت العلاقات القائمة بين شرطة رأس الخيمة وأفراد المجتمع فيما تنوعت بقية صفحات المجلة بين الصفحات الثقافية والرياضية والمجتمعية والشعرية والمقالات والدراسات إلى جانب الأخبار الشرطية المتنوعة.


تعليقات الموقع