فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي

الرياضية

حقق براندون ماكنولتي دراج فريق الإمارات أمس فوزه الثامن هذا العام على مسار مشبع بمياه الأمطار في المرحلة الثالثة من سباق كرو في كرواتيا .
وأظهر الدراج الأمريكي مهاراته وعزيمته عندما انطلق على بعد 41 كم من خط النهاية، حيث انضم إليه في البداية كيم هايدوك “من فريق إينيوس” قبل أن ينفصل عنه ويحقق تقدماً يزيد عن دقيقة على مجموعة المتسابقين الرئيسية.
ونظرًا للرياح القوية وإغلاق الطرق، تم نقل نقطة انطلاق المرحلة من أوتوشاك إلى نوفي فينودولسكي، مما جعل المرحلة أقصر بمقدار 64.5 كم عما كان مخططًا له في البداية ، وتم تسجيل الوقت للتصنيف العام عند مدخل مسار النهاية، على بعد 11.5 كم من خط النهاية.
واحتل الدراج إيغور أرييتا المركز الثاني بفارق 34 ثانية، ليحقق لفريق الإمارات نتيجة مميزة بمركزين أول وثاني. وبفضل هذا الأداء، حصل ماكنولتي على القميص الأحمر للمتصدر قبل مواجهة المرحلة الرابعة.
وقال ماكنولتي في تصريح له بمناسبة الفوز :” كان يوما جيدًا، الأمور كانت مربكة بعض الشيء على خلفية الظروف الجوية بما أدى إلى تقصير السباق، لكنني وجدت نفسي في موقع مناسب يسمح لي بالتقدم للأمام ، معربا عن سعادته بالسباق مع أمل التمكن من الدفاع عن الصدارة حتى النهاية”.
على صعيد آخر تدخل تشكيلة أخرى من فريق الإمارات للدراجات الهوائية في منافسة قوية غدا “السبت” في بطولة جيرو دي إميليا حيث سيتولى تادي بوجاتشار قيادة الفريق بعد نجاحه الأخير في بطولة العالم في زيورخ ، ويضم الفريق مجموعة من الدرجين الموهوبين في الطرق الصاعدة، ويأمل بوجاتشار في الدفاع عن اللقب الذي أحرزه عام 2023، عندما حقق فوزًا لا ينسى في بيرغامو.
وقال بوجاتشار:”هذه الفترة من العام دائمًا مفضلة لدي في السباقات وستكون مميزة أكثر وأنا أرتدي الآن قميص بطل العالم ، ما حدث في زيوريخ كان حلمًا بالنسبة لي ، مشيرا إلى أن السباقات الكلاسيكية في نهاية العام في إيطاليا هي سباقات جميلة ومثيرة للحماس ” .وام


تعليقات الموقع