معرض ” كوسبلاي كون ” ينطلق في الوحدة مول 5-6 أكتوبر 2024

الإمارات

في شهر أكتوبر، يستعد الوحدة مول لاستقبال أشهر محبي التنكر وعشاق ثقافة البوب في الإمارات العربية المتحدة! استعدوا لأداء مبهر وأزياء مذهلة مع وصول قيمة الجوائز إلى 25000 درهم إماراتي؛من المقرر أن يكون مهرجان ” كوسبلاي كون 2024 ” الحدث الذي لا يمكن تفويته لهذا العام. احفظوا يومي 5 و6 أكتوبر حيث سيجتمع مجتمع ” الكوسبلاي ” في الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بإبداعهم وجماهيرهم!
سيستمتع الزوار بمسابقات تنكرية (عرض الأزياء، الأداء، الحرف اليدوية)، وعروض مذهلة من ميراندا فاي وصوتيات فيش، وفرصة للتفاعل مع المعجبين الآخرين من خلال فرص اللقاء والترحيب. سواء كنت من محترفي تقمص الأدوار أو من عشاق ثقافة البوب، فإن هذا الحدث يتضمن ما يلائم الجميع.
“نحن سعداء باستضافة أول حدث ” كوسبلاي كون ” على الإطلاق في الوحدة مول. يحتفل هذا الحدث بثقافة ” الكوسبلاي” المتنامية في المنطقة ويوفر منصة للجماهير والمبدعين للالتقاء معًا”، صرح بيجو جورج،المدير العام لشركة لاين للاستثمار: “نتطلع إلى الترحيب بمحبي التنكر وعشاق الرسوم المتحركة والمشاركين والمتفرجين للاستمتاع بتجربة لا تُنسى.”
وأضاف مايانك إم بال، المدير العام لمركز الوحدة التجاري: “يؤكد هذا الحدث التزامنا بتوفير فعاليات متنوعة ومشوقة لمجتمع أبوظبي. وبفضل الطاقة والإبداع اللذين يميزان ” كوسبلاي كون “،”نحن متحمسون لتقديم فعالية خاصة لمحبي التنكر للاستمتاع به في قلب المركز التجاري.”
لا تفوتوا هذا الاحتفال الرائع بالثقافة البوب والأنمي والتنكر! مهرجان ” كوسبلاي كون 2024 ” مفتوح للجميع، مع ترفيه مناسب للعائلة وأجواء من الإبداع والتسلية.


تعليقات الموقع