محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بإنجاز زوارق الإمارات في مونديال الفورمولا1 بالصين

الرياضية

 

أشاد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، بالنتائج المتميزة التي حققتها الفرق الإماراتية في بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 بمدينة شنغهاي الصينية، ورفع العلم الإماراتي في المحافل الدولية، مشيراً إلى أن هذه الانتصارات تعكس مدى تطور الرياضات البحرية في الإمارات والقدرة على المنافسة على أعلى المستويات العالمية.

وأكد أن تحقيق المراكز الأولى في البطولات الدولية ليس مجرد فوز، بل هو إثبات للتفوق والاحترافية التي تتميز بها الفرق الإماراتية، ما يساهم في تعزيز مكانة الإمارات في عالم الرياضات البحرية.

وأحرز زورق الشارقة 17 بقيادة روستي وايت لقب الجولة الرابعة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، صباح اليوم بمدينة شنغهاي الصينية، وجاء زورق الفيكتوري 4 بقيادة إريك ستارك وصيفاً.

ورفع زورق الشارقة 17 رصيده إلى 87 نقطة في صدارة الترتيب العام، وزورق الفيكتوري 4 ثانياً برصيد 69.5 نقطة، وثالثاً السويدي جوناس أندرسون برصيد 69 نقطة.

وشهد السباق 11 دورة فقط نظراً لارتفاع حدة الأمواج والرياح، وتم احتساب نصف النقاط المعتادة في هذه الجولة.

وتقام الجولة الخامسة من المنافسة في مدينة زينزهو الصينية يومي 8 و9 أكتوبر الحالي، بينما تختتم البطولة بالجولة السادسة في ديسمبر المقبل بالشارقة.وام


تعليقات الموقع