اتفاقية بين جمارك أبوظبي ودي إتش إل لتعزيز التكامل الرقمي

الإقتصادية

 وقعت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي وشركة “دي إتش إل” للشحن السريع، خلال المعرض والمؤتمر العالمي للسكك الحديدية والنقل والبنية التحتية الذي يعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”، اتفاقية لرفع مستوى أداء الخدمة وتعزيز التكامل الرقمي.

وتهدف الاتفاقية إلى رفع كفاءة أداء الخدمات من خلال وضع إطار عام لتبادل المعلومات والبيانات والخدمات وتعزيز التكامل الرقمي والمعتمدة على أحدث التكنولوجيا وأدوات الذكاء الاصطناعي، وذلك لتوطيد التعاون والتنسيق وتقديم خدمات متميزة للمتعاملين، وترسيخ علاقات الشراكة بما يحقق الأهداف الإستراتيجية لكل من الطرفين وبما ينسجم مع الخطة الإستراتيجية الشاملة لحكومة أبوظبي خاصة ودولة الإمارات العربية المتحدة عامة.

كما تهدف الاتفاقية إلى تعزيز أواصر التعاون في المجالات الخدمية والإدارية والفنية والتدريب والصحة العامة بين الجانبين لتسهيل العمليات الجمركية ورفع كفاءة وجودة مستويات أداء الخدمات وفقًا لأفضل الممارسات، وتسريع الإجراءات وفق التشريعات النافذة، بما يرسخ سمعة أبوظبي العالمية ومكانتها الدولية كوجهة رائدة في قطاع الأعمال.

وقع الاتفاقية سعادة مبارك مطر المنصوري المدير التنفيذي لقطاع العمليات في جمارك أبوظبي وباشي سبيجا نائب رئيس عمليات اللوجستيات، دي إتش إل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.وام


تعليقات الموقع