اكتتاب “تموين أبوظبي الوطنية للفنادق” يشكل فرصة هامة للمستثمرين

الإمارات

يشكل الاكتتاب العام في شركة “ايه دي ان اتش للتموين” فرصة هامة ومغرية للمستثمرين في دولة الامارات العربية المتحدة، في ظل العوائد المجزية المتوقع تحقيقها من الإستثمار في أسهم الشركة،والتي سيتم إدراجها في سوق أبوظبي للأوراق المالية أواخر هذا الشهر.
ويتراوح سعرإدراج السهم بين 91 فلساً و96 فلساً، ومن المقرر أن تنتهي عملية الاكتتاب يوم 14 أكتوبر الجاري، مما يتيح الفرصة لمختلف المستثمرين للاستثمار في هذا القطاع الحيوي في دولة الامارات العربية المتحدة.

وبحسب خبراء ومحللين، سيحصل المستثمرون الذين يسعون إلى تنويع محافظهم الاستثمارية على فرصة استثمارية هامة في قطاع خدمات الضيافة المتنامي في دولة الإمارات، مما يجعل هذا الاكتتاب يمثل فرصة واعدة وهامة لهم، حيث أعلنت الشركة عن التزامها بتوزيعات أرباح تتراوح بين 8.25% و 8.5% وذلك لعامين متتالين.
علماً بأن أسعار الفوائد المحلية والعالمية بدأت بالانخفاض حيث تم تخفيض أسعار الفوائد بنصف نقطة مئوية مؤخراً من قبل البنك المركزي الإماراتي ومن المتوقع أن يستمر التخفيض خلال الأشهر القليلة القادمة من هذا العام، مما يشكل فرصة كبيرة للمستثمرين في تحقيق عوائد مجزية من خلال هذا الإستثمار.
ويجدر بالذكر أن شركة ” تموين أبوظبي الوطنية للفنادق” تتبع لشركة ” أبوظبي الوطنية للفنادق” التي تمتلك سلسلة كبيرة من الفنادق الفاخرة في الدولة والتي قامت بتجزئة سهمها في نهاية العام المنصرم والذي يتم تداوله حالياً بسعر 60 فلس (ما يعادل سعر 6 دراهم قبل التجزئة)، اذ ساهمت هذه الخطوة في تحسين سيولة التداول على سهم الشركة الأم وإتاحة الفرصة للمستثمرين الأفراد للإستثمار في هذه الشركة الرائدة وهذا القطاع الحيوي.


تعليقات الموقع