“اتحاد الجودو” يستعرض المشاركات الدولية للمنتخب الوطني

الرياضية

 

 

أبوظبي-الوطن:

عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو اجتماعه الدوري بمقره في ابوظبي برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي حيث اطلع المجلس على تقرير المقر الجديد للاتحاد بمنطقة بني ياس الذي بدأ فيه النشاط التجريبي من خلال بطولة كأس الاتحاد للفئات العمرية والذي جاء وفقا لخطة التأسيس المتفق عليها والمعتمدة فنيا وزمنيا والذي تمت فكرته وفقا للحداثة في البنية التحتية للمرافق الرياضية في الدولة، استثمارا لدعم واهتمام ومتابعة القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة.. وثمن المجلس مساهمات الأندية الأعضاء التي ظلت تحتضن نشاط الاتحاد، مع التأكيد على دوران مسابقات الاتحاد خلال المرحلة القادمة مجددا بهدف نشر اللعبة في مختلف مناطق الدولة خلال تلك المرحلة.

وأشار الدرعي لضرورة استكمال مشروع المقر الجديد خلال الفترة القادمة وفقا للجدول الزمني، والذي سيخدم قطاعا كبيرا من الشباب من الجنسين، لما يضمه من صالات للمنافسات الفردية والجماعية والتدريب الرياضي، والمناسبات الاجتماعية والمؤتمرات، كما أن هناك مساحات استثمارية مقدرة ضمن المخطط لتشييد فندق رياضي ومركز للياقة البدنية “GYM” كمشروع استثماري، ومركز للتسوق خدمة لأهل منطقة بني ياس.

واطلع الاجتماع على التقارير الفنية والإدارية الخاصة بمشاركة منتخبنا الأول في أولمبياد باريس 2024، وما تحقق من مكاسب خلال تلك المشاركة الاستثنائية، مع الاطلاع على برنامج المشاركات القادمة، حسب برنامج الاتحاد الدولي للجودو IJF.. واستعرض مجلس إدارة الاتحاد اجندة الموسم الجديد 2024 – 2025 الذي دشنه ببطولة كأس الاتحاد للفئات العمرية في سبتمبر المنصرم ويستأنفه الأسبوع المقبل، مثمنا جهود وزارة الرياضة واتحاد الرياضة المدرسية والأندية.

ووقف مجلس الإدارة على برامج ومشاركات منتخبات الفئات العمرية من الجنسين، وأكد على اهتمامه بتك المنتخبات التي تمثل النشء مع ضرورة العمل على توفير كافة متطلبات تلك المرحلة بهدف بناء جيل متميز من المواهب التي افرزتها بطولات الفئات العمرية الواعدة خلال المرحلة الماضية.


تعليقات الموقع