“الطاولة” يخطر “الاتحاد الدولي” بموعد النسخة الثالثة من بطولة الإمارات الدولية

الرئيسية الرياضية

 

أعلن اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، عن تحديد موعد النسخة الثالثة من بطولة الإمارات الدولية للشباب والناشئين خلال الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر 2025.

جاء ذلك بعدما خاطب الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، اتحاد الإمارات للعبة، من أجل تحديد موعد النسخة الثالثة، وذلك على هامش النسخة الثانية التي تستضيفها دبي حاليا بمشاركة 196 لاعباً ولاعبة من 29 دولة.

وأكد المهندس داوود الهاجري، رئيس اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، أن النجاحات التي تحققها البطولة سواء في نسختها الأولى العام الماضي أو النسخة الثانية الحالية، هي التي شجعت الاتحاد الدولي على طلب تحديد موعد النسخة الثالثة، تعبيراً عن ثقته في قدرات الإمارات، وعلى ضوء الإقبال الكبيرة والمشاركة القياسية من اللاعبين والدول.

في السياق ذاته، أشاد القطري خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة، بالجهود التي يبذلها اتحاد الإمارات لكرة الطاولة من أجل تطوير اللعبة والارتقاء بها، مؤكدا أن تنظيم بطولة الإمارات الدولية عمل مهم في إطار الاهتمام بنجوم المستقبل من مواهب اللعبة.

ووجه المهندي، الشكر لاتحاد الإمارات لكرة الطاولة على دعوته لحضور الفعاليات، مؤكدا أن البطولة تواكب الدورات العالمية الكبرى، التي تشهد مشاركة واسعة من نخبة المصنفين على مستوى هذه المراحل السنية.

وعلى صعيد المنافسات تقام غداً “الأربعاء” الأدوار النهائية لمنافسات فئتي تحت 13 و17 سنة، كما تنطلق أيضا منافسات الزوجي المختلط.

وتستمر منافسات البطولة حتى 17 أكتوبر الجاري، بصالة نادي شباب الأهلي بالممزر، وتتضمن فئات تحت 11 و13 و15 و17 و19 سنة فردي للبنين والبنات، وزوجي مختلط تحت 15 و19 سنة.وام


تعليقات الموقع